الجمعة , مارس 29 2024
إيفانكا ترامب بإطلالة غريبة قبل 20 عامًا.. شاهد!

إيفانكا ترامب بإطلالة غريبة قبل 20 عامًا.. شاهد!

إيفانكا ترامب بإطلالة غريبة قبل 20 عامًا.. شاهد!

شام تايمز

انتشرت صورة لإيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تعود لعام 1999 عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيها بشكل غريب وغير مألوف بسبب طريقة المكياج التي اعتمدتها.

شام تايمز

وظهرت إيفانكا بشكل غير ملامح وجهها، بعدما اختارت تسريحة أثارت تساؤلات عديدة بين المتابعين، لتنهال عليها ردود الفعل الساخرة، وأشاروا إلى أنها اعتمدت هذا اللوك للسير على منصة أحد العروض لأنها وقتها كانت عارضة أزياء، أو ربما كانت تشارك في حفل تنكري.

وظهرت إيفانكا في أول عرض أزياء وهي تبلغ 17 سنة، وذلك في عام 1997، ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر، وظهرت في عدة حملات إعلانية لتومي هيلفيغر وساسون جينز.

إيفانكا ترامب بإطلالة غريبة قبل 20 عامًا.. شاهد!

وعادت للظهور مجددا في أيلول 2007، وقد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلة الغولف، مجلة السبيل، مجلة إيل، وفي تشرين الأول2007 احتلت المرتبة 83 على مجلة هاربر بازار في عام 2007.

في عام 1997 حازت على لقب ملكة جمال مراهقات أميركا المملوكة جزئيا لوالدها.

أطلق عليها لقب “الابنة الأولى” و “أميرة أميركا” وواحدة من “أكثر النساء نفوذاً في أميركا”، وذلك منذ أن أصبح والدها دونالد ترامب الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة ، فمنذ ظهورها إلى جانبه خلال حملته الانتخابية استطاعت أن تخطف الأضواء بمظهرها الجذاب وأناقتها وذكائها.

يعرفها العالم باسم إيفانكا، ولكن اسمها هو في الواقع نفس اسم والدتها إيفانا، وقد أوضحت الأمر بنفسها في تغريدة قائلة: “إن اسم إيفانكا في التشيك هو اختزال لإيفانا”..

كان الدين نقطة شائكة في علاقتها مع زوجها جاريد كوشنر، لدرجة أنهما انفصلا لفترة وجيزة في عام 2008، حيث كوشنر وعائلته من اليهود الأرثوذكس، لذلك قررت إيفانكا اعتناق اليهودية، وخضعت لعملية تحويل صارمة بتعليمات من الحاخام هاسكل لوكشتاين لتربية أطفالها على أنهم يهود.

اقرأ أيضا: منهم الأميرة ومنهم الجارية.. هؤلاء هن أبرز شاعرات الأندلس

شام تايمز
شام تايمز