الخميس , مارس 28 2024
قصى خولي و معتصم النهار يجريان اختبار كورونا وهذه هي النتيجة

قصى خولي و معتصم النهار يجريان اختبار كورونا وهذه هي النتيجة

قصى خولي و معتصم النهار يجريان اختبار كورونا وهذه هي النتيجة

شام تايمز

أجرى النجم السوري قصي خولي، اختبار فيروس كورونا، برفقة صديقة الفنان معتصم النهار عن طريق أخذ مسحة من الأنف أثناء تواجده في السيارة، كما طمأن جمهوره بأن النتيجة جاءت سلبية، ونشر النجم السوري قصي خولي، عبر ستوري حسابه بموقع انستغرام “فيديو” لإجرائه مسحة لاختيار فيروس كورونا، أثناء تواجده في السيارة برفقة صديقة معتصم النهار.

شام تايمز

وظهرت طبيبة تقوم بأخذ مسحة من الأنف له، مما تسبب له بالمعاناة لمدة دقائق، حيث أحمر وجهه، إلا أنه التقط مع الطبيبة في نهاية سيلفى برفقتها، كما توجه بالشكر إليها، قائلاً:”شكرا جزيلا يا لمى والله يحميك أنت وكامل الطقم الطبي في لبنان وبكل العالم ويديم عليكم الصحة”.

من جانب آخر شارك النجم السوري قصي خولي، مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع “انستجرام”، ظهر به وهو يتحدث مع نجله “العميد”، علي الرغم من الخلافات مع زوجته التونسية مديحة الحمداني، معلقا علي الفيديو قائلا :”يا روحي وضوء عيوني هالصوت .. يا بابا .. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري أنت .. ويجمعني فيك عن قريب .. الله يحمي أطفال العالم جميعا”.

وكان الفنان السوري قصي خولي قد شارك متابعيه بفيديو جديد، له خلال احتفاله بعيد ميلاده ويظهر به وهو يحمل نجله، عبر حسابه بموقع “أنستغرام”، وذلك بعد الخلافات التي حدثت مع زوجته التونسية مديحة الحمداني مؤخرا، حيث علق على الفيديو قائلا : ” صارو 44 سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي”.

اقرأ ايضاً: تيم حسن بالكمامة مع ولديه ورد وفهد

شام تايمز
شام تايمز