الخميس , أبريل 25 2024
الجيش يستهدف الإرهابيين بريف إدلب

الجيش يستهدف الإرهابيين بريف إدلب رداً على اعتداءاتهم

الجيش يستهدف الإرهابيين بريف إدلب رداً على اعتداءاتهم

استهدف الجيش العربي السوري اليوم الأحد برمايات صاروخية ومن مدفعيته الثقيلة، نقاط تمركز التنظيمات الإرهابية المسلحة في جبل الزاوية بريف إدلب، وذلك رداً على اعتداءاتها المتكررة على مواقع عسكرية بمنطقة «خفض التصعيد» بريفي حماة الشمالي الغربي وإدلب الجنوبي. وبيَّنَ مصدر ميداني لـ«الوطن» أن وحدات الجيش العاملة بريف إدلب دكت براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة مواقع ونقاطاً للإرهابيين في جبل الزاوية، وتحديداً في كفر عويد وعين لاروز والموزرة والفطيرة وكنصفرة وسفوهن وفليفل والحلوبي بريف إدلب الجنوبي، محققةً فيها إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن استهداف الجيش للإرهابيين جاء رداً على اعتداء ما يسمى «غرفة عمليات الفتح المبين» الإرهابية لنقاط عسكرية في كفرنبل وحاس والجرادة وبابيلا في ريف إدلب الجنوبي، اقتصرت أضرارها على الماديات.

من جهة ثانية، لفت المصدر إلى أن مجموعات إرهابية من فلول تنظيم داعش الإرهابي، كانت شنت بعد منتصف ليلة أمس هجوماً على قرية الخفية التابعة لناحية السعن في ريف سلمية الشرقي، وأطلقت النار بشكل عشوائي على منازل الأهالي.

وأوضح المصدر أن ذلك أدى إلى استشهاد المواطن محمد أحمد العبيد وإصابة شقيقه خالد إصابة بالغة الذي أسعف إلى مشفى الشهيد اللواء قيس حبيب الوطني بسلمية.

ولفت إلى أن الإرهابيين أطلقوا الرصاص أيضاً على نحو 200 رأس من الأغنام وأحرقوا عدة منازل للمواطنين وسيارة حصنية وسرقوا عدة سيارات من نوع بيك آب أيضاً.

اقرأ أيضا: مجلس الوزراء السوري يعلن موعد عطلة عيد الاضحى المبارك