الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرجال الذين ينتمون إلى هذه الأبراج يفضلون العقل على الجمال

الرجال الذين ينتمون إلى هذه الأبراج يفضلون العقل على الجمال

ما الذي يجذب الرجال للمرأة؟ هل هو جمالها أم عقلها؟ هذه أحدى الجوانب التي تريد العديد من النساء معرفتها. بالتأكيد ، إذا كان الرجل يقابل امرأة لأول مرة ، فإنه يميل أكثر نحو جاذبيتها الجسدية. ولكن مع مرور الوقت ، هناك فرصة كبيرة لأن يدرك أن هناك ما هو أكثر من مجرد المظهر الخارجي. يختفي الجمال بمرور الوقت ، بينما من ناحية أخرى ، يزداد الذكاء بمرور الوقت. ومع ذلك ، هناك بضعة رجال فقط يفضلون الجمال على العقل وهم ينتمون لهذه الأبراج:

برج العذراء

برج العذراء رجل يحب النساء ذوات العقل المفكر والذكي. ولكن إذا كان الأمر لغرض التعارف فقط، فإنه يفضل المرأة الجميلة في البداية، ولكن إذا كانوا يخطط لمواعدة فتاة ما لفترة طويلة ، فإنه يبحث عن فتاة تشاركه التفكير والتحليل والتخطيط للمستقبل.

برج الجدي

بالنسبة لرجل الجدي ، العقلانية والمنطق هما من أهم الأشياء التي يبحث عنها في فتاة أحلامه. في حين أن الجمال مؤقت ، إلا أن المرأة ذات العقل هي بالتأكيد شيء يحفزها.

إقرأ أيضا :10 أشياء تريدها المرأة في الرجل

برج الجوزاء

يشتهر الجوزاء بطبيعته الطريفة والمحبة للمرح. لذلك ، يتوقع رجل الجوزاء الشيء نفسه من امرأة. بالنسبة له ، لا يتعلق الأمر بالذكاء فقط، بل يحبون الشخصية الذكية التي يمكن أن تثير الدعابة من خلال ذكائها.

برج الدلو

الدلو لديه عقل مبدع. يدور أكثر حول المحادثات والعلاقة العميقة. لذلك، ينجذب الرجال المائيون إلى الناس ، ويتشاركون نفس الحساسية الإبداعية والذكاء. ليس فقط لأنهم يجدونها جميلة من الداخل والخارج ، ولكن أيضًا يحددون رباط الصداقة معهم.

برج العقرب

عندما يتعلق الأمر برجل العقرب ، فهو أكثر ذكاءً في فكرة الذكاء العاطفي. ويريد شريكًا ، يمكنه فهمه على مستوى أعمق ويعرف متى لا يكون شريكه جيدًا أو يمر بمرحلة صعبة.