الجمعة , أبريل 19 2024

أخبار سارة لعشاق برشلونة قبل استئناف “دوري الأبطال”

أخبار سارة لعشاق برشلونة قبل استئناف “دوري الأبطال”

شام تايمز

حملت التدريبات الجماعية لبرشلونة الإسباني اليوم السبت أنباء سارة لعشاق الفريق “الكتالوني” ، قبل أيام من استئناف منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شام تايمز

وعاد المهاجمان الفرنسيان أنطوان غريزمان وعثمان ديمبيلي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقهما برشلونة السبت بعد تعافيهما من الإصابة، بحسب ما أفاد النادي.

وعاود النادي الكتالوني تدريباته هذا الأسبوع استعدادا لمواجهة ضيفه نابولي الإيطالي السبت المقبل في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال (1-1 ذهاباً).

وكان غريزمان قد تعرض لإصابة عضلية في فخذ الساق اليمنى خلال المباراة ضد بلد الوليد في 11 تموز/يوليو في المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني الذي أحرز لقبه ريال مدريد.

وفي المقابل، كان موسم ديمبيلي أكثر تعقيدا، إذ تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، وانتكس خلال التدريبات في الثالث من شباط/فبراير وخضع لعملية جراحية في 11 منه في فنلندا.

ونشر النادي اليوم عبر موقعه الالكتروني، صورة للنجمين الفرنسيين مرفقة بعبارة “الأخبار السارة اليوم تأتي من المهاجمين الفرنسيين عثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان، اللذين شاركا في التدريبات مع المجموعة وأنهيا قسما منها”.

شام تايمز
شام تايمز