الخميس , مارس 28 2024
أحمد إبراهيم يكشف عن صدمته بعد الزواج من أنغام .. فيديو

أحمد إبراهيم يكشف عن صدمته بعد الزواج من أنغام .. فيديو

أحمد إبراهيم يكشف عن صدمته بعد الزواج من أنغام .. فيديو

شام تايمز

أكد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم التزامه بعدم التطرق لحياته الخاصة، بعد انفصاله عن المطربة أنغام رافضا التعليق على الضجة المثارة حول طلاقهما المفاجيء، ولكنه اعترف بشعوره بالصدمة بعد الزواج، حيث اتهمه عدد كبير من المقربين بالبحث عن الشهرة والأضواء، ومسح البعض تاريخه الذي يمتد لأكثر من 18 عاما قدم فيه عددا كبيرا من الأعمال الناجحة.

شام تايمز

وأضاف إبراهيم خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: كل اللى يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز إنى أقدم اغانى تسيب اثر مع الناس، ومش مهتم بالضجه اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم.ونفى إبراهيم سعيه للبحث عن الأضواء والشهرة،

 

ونفى إبراهيم سعيه للبحث عن الأضواء والشهرة، وقال: أى إنسان فى الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه إن الضوء اتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن اعمالى الفني.

و أضاف: أنا عذرت الناس التى لا تعرفني وهاجمتني، لكن الناس التى تعرف جيدًا، من هو أحمد إبراهيم، ونجاحاته كنت مندهش من رد فعلهم وبدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التى صدمتني الذين قالوا، إنى لسه مبتدأ وعايز اشتهر، ومحوا 18 سنة من حياتى وهبتها لشغلى.

وعن سبب التزامه الصمت طوال الفترة الماضية قال إبراهيم: الدنيا صغيرة والله منصف و الرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى ادخل فى حياة حد، وارد على الاتهامات دى وأقول إيه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه (الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب).

واستكمل: للاسف ياريت كان ينفع انى ادافع عن نفسى و فى نفس العام الذى تهاجمت فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة فى حياتى، آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربه أنغام.

اقرا ايضاً: طوني أبو جودة يعتذر عن الإساءة ” لسورية”

شام تايمز
شام تايمز