الخميس , مارس 28 2024
مباحث مرور دمشق تضبط سيارات مسروقة

مباحث مرور دمشق تضبط سيارات مسروقة

مباحث مرور دمشق تضبط سيارات مسروقة

شام تايمز

أثناء قيام مباحث مرور دمشق بعملها في البحث والتحري عن السيارات المسروقة والمسلوبة والمزورة وبتدقيق رقم الهيكل لإحدى السيارات نوع هونداي فان المركونة بأحد الشوارع الفرعية في المزة بدون لوحات تبين أن الفان مطلوب بإذاعة بحث من قيادة شرطة ريف دمشق بجرم سرقته من قبل مجهولين تم إحضاره إلى الفرع ومخاطبة قيادة شرطة محافظة ريف دمشق وتنظيم الضبط اللازم .

شام تايمز

وفي نفس السياق وأثناء البحث والتحري عن السيارات المسروقة والمذاع البحث عنها اشتبهت إحدى الدوريات بسيارة نوع كيا ريو لون أحمر وبتدقيق رقم الهيكل تبين أنها مطلوبة بإذاعة بحث لقيادة شرطة حلب قسم شرطة الشعار بجرم السرقة تم إحضارها إلى الفرع ومخاطبة قيادة شرطة حلب وتنظيم الضبط اللازم .

مباحث مرور دمشق تضبط سيارات مسروقة

كما اشتبهت إحدى الدوريات بفان نوع هونداي مثبت عليه لوحات غير نظامية وبتدقيق رقم الهيكل تبين وجود تزوير وقص وجلخ رقم الهيكل وتبين أن اللوحات المركبة على الفان مذاع البحث عنها لصالح قيادة شرطة محافظة ادلب ، تم إحضارها إلى الفرع وتنظيم الضبط اللازم .

وأثناء تجول إحدى دوريات مباحث مرور دمشق اشتبهت بإحدى السيارات نوع ( شفر طراز تاهو ) مثبت عليها لوحات غير نظامية ومصنعة محليا ومن خلال تدقيق رقم الهيكل تبين أن السيارة غير مسجلة لدى مديريات النقل العامة ، تم إحضارها إلى مركز الفرع وتنظيم الضبط اللازم .

كما اشتبهت إحدى دوريات مباحث مرور دمشق بسيارة نوع ( رانج روفر ) مثبت عليها لوحات نظامية ومن خلال تدقيق العائدية مع سنة الصنع تبين أن السيارة موديل عام 1978 وبالواقع السيارة الموجودة موديل 2010 ليتبين للدورية أن السيارة مزورة ومعدلة بالقص والجلخ وغير مثبته لدى مديرية النقل ، تم إحضارها إلى مركز الفرع وتنظيم الضبط اللازم .

اقرأ أيضا: خبير: الفرد في سورية يستهلك 154 بيضة سنوياً فقط

شام تايمز
شام تايمز