الجمعة , أبريل 19 2024
شركة Philips تعلن عن شاشة 279C9 الجديدة مع دقة عرض 4K ولوحة

شركة Philips تعلن عن شاشة 279C9 الجديدة مع دقة عرض 4K ولوحة

أعلنت شركة Philips عن شاشة 279C9 الجديدة التي تُقدّم تصميمًا بدون إطار ، ودقة شاشة 4K ، مع لوحة من نوع IPS . وتأتي شاشة 279C9 مع حجم يصل إلى 27 بوصة ، وبتصميم بدون إطار ينتج عنه شاشة مثالية خاصة لإعدادات الشاشات المتعددة .

شام تايمز

توفر الشاشة 279C9 دقة عرض أعلى من المتوسط ​​، حيث تأتي مع دقة 4K المميزة ، مما يسمح بمزيد من الوضوح للصور والألعاب ، كما أن هذه الدقه هي أمر مطلوب عند التعامل مع صور أو نماذج مفصلة للغاية والتي يتم التعامل معها بشكل شائع على برامج CAD الهندسية . كما أن هذا يعني أيضاً أنه مع دقة 4K ، ستكون هذه الشاشة مثالية لاستهلاك ومشاهدة المحتوى المميز حيث تُقدم مواقع مختلفة مثل YouTube و Netflix الآن المحتوى بدقة عرض 4K المميزة .

شام تايمز

بالإضافة إلى دقة 4K ، تتميز الشاشة 279C9 بمعدل تحديث أقصى يبلغ 60 هرتز في حالة تشغيل الشاشة مع مخرج HDMI ، ومع مخرج DisplayPort ، يصل الحد الأقصى لمعدل التحديث إلى 75 هرتز . وعلى الرغم من أن معظم اللاعبين (خاصة محبي الرياضات الالكترونية) قد يرغبون في تخطي هذه الشاشة بسبب انخفاض معدل التحديث ، لكن عشاق YouTube وألعاب AAA التي بالكاد تستطيع الوصول لمعدل التحديث المذكور مع أعلى الإعدادات والبطاقات الرسومية المتوفرة مع هذه الدقة سيستمتعون بدعم AMD FreeSync ، الذي يضمن بقاء الصورة خالية من التمزق.

تتميز هذه الشاشة أيضًا بدعم معيار DispplayHDR 400 ، مما يوفر صورًا أكثر واقعية وأفضل من ناحية الألوان ، كما تأتي DisplayHDR 400 مع تقنية التعتيم وتتميز بسطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع … تتميز شاشة 279C9 أيضًا بتقنيات مختلفة لتقليل إجهاد العين ، وتشمل هذه التقنيات وضع LowBlue ، الذي يقلل من كمية الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة وتقنية Flicker-free ، والتي تقلل الوميض الذي غالبًا ما ينتج عن الشاشات ويمكن أن يؤدي إلى إعياء العين على المدى الطويل .

تأتي هذه الشاشة مرفقة بمنفذ USB-C يمكنه دعم توصيل طاقة USB 3.0 ، ووفقًا لشركة Philips ، تسمح هذه الشاشة لشحن الأجهزة حتى 65 واط . كما تتضمن توصيلات هذه الشاشة منفذ DisplayPort 1.4 ومنفذين HDMI 2.0 ، وتسع الشاشة قاعدة USB المرفقة ما يصل إلى أربعة منافذ USB 3.2 .

عرب هارد وير-أحمد عبد الوهاب

اقرأ ايضاً: 3 مؤشرات تدل على أن في هاتفك برامج خبيثة مخفية

شام تايمز
شام تايمز