الجمعة , مارس 29 2024
بسبب الغيرة.. جريمة قتل تهز اللاذقية

بسبب الغيرة.. جريمة قتل تهز اللاذقية

تسببت فتاة سورية في وقوع جريمة مروّعة، راح ضحيتها شاب، كانت تجلس معه؛ لأنها أرادت أن تعرف هل يغار عليها عشيقها الآخر أم لا.

شام تايمز

وذكر موقع ”أخبار اللاذقية“ السوري، عبر صفحته على ”فيسبوك“، اليوم السبت، أن الفتاة كانت تجلس مع الشاب ويدعى حسن (16 عاما)، أمس الجمعة، في حديقة بمنطقة المشروع الثاني في محافظة اللاذقية شمال غرب سوريا، حيث كان الشاب لا يعلم أنها على علاقة مع شاب آخر.

شام تايمز

وعندما جاء عشيقها إلى الحديقة، اشتعلت نار الغيرة في قلبه، فأخرج سكينا كان بحوزته، وأقدم على نحر الشاب حسن، الذي فارق الحياة على الفور.

وحضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتحفظت على جثة القتيل، واعتقلت القاتل الذي لم يكشف عن هويته؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وجاء في التحقيقات: ”كان الشاب حسن يجلس مع حبيبته في الحديقة قرب جامع الروضة في المشروع الثاني، بمدينة اللاذقية الساحلية، ولكن ما لم يكن يعلمه أن الفتاة كانت تواعد شابا آخر بالخفية، وكانت تريد أن ترى إن كان حبيبها يغار عليها أم لا، ولكن العاشق عندما رأى حبيبته مع شاب آخر في الحديقة لم يشعر بالغيرة فقط، بل سحب سكينا ووضعها على رقبة الشاب حسن وقام بنحره؛ ليثبت لها أنه يحبها، مما أدى إلى وفاة حسن على الفور“.

اقرأ ايضاً : ما هو تأثير انفجار مرفأ بيروت على استيراد القمح في سوريا؟

شام تايمز
شام تايمز