السبت , أبريل 20 2024
توقعّات الأبراج خلال هذا الأسبوع

توقعّات الأبراج خلال هذا الأسبوع

توقّعات الأبراج من السبت 15 آب إلى الجمعة 21 آب 2020:

شام تايمز

برج الحمل

شام تايمز

يُمكنك في هذا الأسبوع إثبات قُدرتك على التنظيم، والوقت مُناسب لِتعزيز سمعتك ومواهبك الطيّبة على أكثر من صعيد. لن تنقصك الحماسة لِلخلق والتجديد ولِتحسين طُرُق عملك وعمل مُعاونيك. ستكون سريع الانفعال والتأثُّر خصوصاً إذا واجهتك هموم مع الحبيب إن كُنتَ عازباً، أو مع الزوج إن كُنتَ مُتزوّجاً. لا تُعظِّم الأمور، فهي ستزول سريعاً. عليك بتنمية العلاقات الاجتماعيّة لأنّها ستُفيدك حاضراً ومُستقبلاً.

برج الثور

ستشعر بالقُدرة على الإمساك بزمام الأمور جيّداً وإن كُنتَ على رأس فريق عمل، ستكون أوامرك مسموعة، وسَتُقَّدر نصائحك وتوجيهاتك الواضحة. تتمكّن أيضاً من قطع الطريق على مُحاولات من مُنافسيك وأخصامك لإضعافك. ستواجهك صعوبة في التعبير عن حالتكِ النفسيّة وعواطفك وأحاسيسك. أجواء العائلة لِلمتزوّجين هادئة ومُتناغمة والسبب أنّك ستكون حريصاً على تلافي أي بلبلة أو نزاع.

برج الجوزاء

لا تتّكل فقط على معلوماتك وخبرتك الشخصيّة، لأنّ مِن المُمكن جدّاً توسيع آفاقك ومعرفتك. لا تتخلَّ عن تفاؤلك لأنّك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. المُناسبات الاجتماعيّة الحلوة ستكون مُريحة لك إذا أحسنت اختيارها. تُناسبك الراحة بعد التعب إذا أردت تجنُّب بعض العوارض الصحيّة التي تُلازمك عادةً في حالات التوتّر النفسي والفكري والعصبي.

برج السرطان

خلال هذا الأسبوع يجب استخدام دِقّتك وأحكامك الموضوعيّة الشخصيّة إذا كُنتَ تتحاشى ارتكاب الأخطاء. وفي العمل خصوصاً، عليك الاعتماد على حِسّك الخاصّ. عليك أن تكون حذراً على المستوى العاطفي لأنّك لن تكون بعيداً عن الثرثرات والمشاكل التي يُمكن أن تُدمّر علاقة واعدة أو قِصّة حُبّ. تشعر أنّ الوقت يُداهمك وأنّك مُضطرّ لِلسهر في المكتب حتى تُصرِّف أعمالك، ابحث للتعويض عن ذلك في لحظات الراحة والترفيه والاسترخاء النفسي.

برج الأسد

عليك أن تتوقِّع تغييرات في المجال المهني غير مُفيدة لك، فضلاً عن بعض الخلافات مع مُحيطك مدفوعاً برغبة في الاستقلاليّة أو بِحُبّ المُعارضة. قد تتمرّد وتُناضل عبثاً من أجل مسألة خاسرة سلفاً. إذاً حاوِلْ توفير طاقاتك لأمور مُهِمّة ومُفيدة لك. المواليد الذين عاشوا أخيراً انفصالاً عاطفيّاً لن يتمكّنوا من التطلّع إلى الأمام ونسيان الماضي بسهولة خاصّةً الفتاة الأسد.

برج العذراء

في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة: يحظى البعض بنجاحات شخصيّة يُقدّرها الرؤساء في العمل، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة سببها المُغامرة أو المصاريف المهدورة من غير جدوى. إجهاد قد يتسبّب لك بمشاكل صِحيّة. هناك احتمال لِحصول توتّر في العائلة إن كُنتَ مُتزوّجاً، لكن الأزمة ستمرّ وتتمكَّن من استرجاع جاذبيّتك في العلاقة مع الشريك وستلقى رغباتك لديه الصدى الإيجابي.

برج الميزان

عزيمتك للعمل لن تَخفُتْ ولن يتقلّص طموحك ولا سُلطَتك على الذين يُعاونونك في العمل، لكن ينبغي أن تعرف كيف تَضبُط غضبك وانفعالاتك حتى لا تصطدم بالآخرين. هناك تنوّع في علاقاتك مع الناس، فأنتَ تهتمّ لِلبعض، وتكون مُتحفّظاً مع البعض الآخر. البعض قد يعثر على نصفه الآخر في مُناسبة اجتماعيّة غير مُنتظرة. المرأة الميزان تتألّق بأناقتها ولِسانها المَرِنْ وبراعتها في التصرّف.

برج العقرب

تُراجِعْ نشاطاتك وتتمكّن من مُعالجة المشاكل التي كانت تُعيقْ تطوّرك المهني. تستفيد من كُلّ الفرص والمُبادرات الكفيلة بإيصالك إلى النجاح ومن بينها طلب الدعم والمُساعدة. تَعاونك أو مُشاركتك المهنيّة مع الغير تبدو بنّاءة وتفتح لك على مرّ الأيّام آفاقاً جديدة. يدفعك الشريك أو الحبيب إلى الكشفِ عن أحاسيسك بِحُريّة أكبر وعن انطباعاتك في ما خصّ علاقتكما.

برج القوس

سَتُكافأ على شجاعتك وجهودك. تملك فرصاً عديدة لِلتفاوض حول المواضيع الماليّة، ما يُؤمّن تقدّم وازدهار مداخيلك الماليّة. أسبوع مُناسب لِلقيام بالفحوصات الطبيّة اللازمة أو البحث عن تغيير في طُرُق مُعالجاتك الصِحيّة. البعض قد يلجأ إلى الطبّ النفسي لإزالة التوتّر وبعض آثار العُقد النفسيّة القديمة. الظروف تُساعِدْ على البحث عن شريك الحياة لِمَنْ هُم غير مُرتبطين.

برج الجدي

تشعر بنوع من عدم الرضا في عملك لأنّك ترى أنّ هامش التصرّف المُعطى لك أقلّ من إمكاناتك ومواهبك. ستُضاعِفْ خُطواتك لِلحصول على وسائل أفضل، لكنّ رؤساءك يكون لديهم رأيٌ آخر في طاقتك الحاليّة ويرون ضرورة البدء بتغييرات داخليّة. عاطفيّاً، وَضِّحْ الأمور التي يحتاج اليها الشريك. إن كُنتَ عازباً ستتساءل عن المعاني التي تُريد أن تُعطيها لِحياتك العاطفيّة وهدفك العميق من الحبيب المُنتَظر.

برج الدلو

كوكب المشتري Jupiter يجعلك تعي أنَّ مُستقبلك بين يديك وأنّك قادر على إختيار توجّهاتك المُلائمة. سَتستنتج أنَّ نصائح الآخرين ليست بالضرورة مُناسِبَة لك خصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى والثالثة، فكوكب الزهرة Venus سَيَمُدّك بالأفكار الخلاّقة وسيجعلك أكثر ثقة بالنفس. تُعجبك غالباً العلاقات المُتحفظّة وغير السريعة. تستغلّ جاذبيّتك وتنزع إلى عدم الارتباط ولا تريد إلاّ جوانبَ مُعيّنة من العلاقة العاطفيّة.

برج الحوت

كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتَظرة في عملك هذا الأسبوع واعرفْ كيف تُعزّز مصالحك. لا تُهمِلْ أهميّة عامِلْ الوقت وانتبه إلى جميع التفاصيل مهما كانت ثانويّة إن كُنتَ تُريد أن يفهمك الآخرون جيّداً وأن تُحافِظْ على سُمعَتك الجيّدة في المجال المهني. إن سارت الأمور جيّداً فلا تطمئِنْ كُليّاً، بل عليك الاستمرار في السهر على علاقتك العاطفيّة إن كُنتَ حريصاً على عدم ضياعها. التواريخ المهمّة بشكل عام هذا الأسبوع هي: 17 و18 و 19 آب خاصّةً في المجال العاطفي والاجتماعي.

شخصيّة وحظّ المولود بين 15 و 21 آب:

* المولود بين 15 و 21 آب الذي ينتمي أصلاً إلى برج الأسد يتأثّر بالشمس التي تَمنحه الشجاعة والوفاء والصحّة والحيويّة والعُمر الطويل. يتميّز بامتلاكه لِلجاذبيّة وقوّة الشخصيّة والحِكمة. من حسناته: الذكاء وتوقّد الذهن. من عيوبه: الغطرسة والغضب. المرأة المولودة تكون فخورة ومُعجبة بنفسها، صعبة في الحُبّ وغالباً ما تتأخّر في الزواج لأنّها تختار شريك حياتها بعناية.

– أسعد أيامه: يوم الأحد (يوم الشمس).

– أسعد أرقامه: الرقم 1 (رقم الشمس) وتتغيّر أحواله مرّة كُلّ عام.

– أسعد ألوانه: البرتقالي.

– أسعد أحجاره الكريمة: العقيق اليماني.

– أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الحمل والقوس في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج تخون شريكها.. هل أنت منها؟

شام تايمز
شام تايمز