الجمعة , مارس 29 2024

في قرار مفاجئ.. السومة يطلب الرحيل عن الأهلي السعودي

كشفت تقارير إعلامية، رغبة كابتن منتخبنا الوطني عمر السومة، بالرحيل عن نادي الأهلي السعودي، الذي انتقل إليه منذ 6 سنوات .

شام تايمز

وبحسب التقارير اجتمع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مع إدارة النادي، وطلب بشكل رسمي السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد 6 مواسم خاضها مع الفريق.

شام تايمز

ووفقاً لما أورده برنامج “الدوري مع وليد” السعودي، فإن مشوار السومة مع فريق الأهلي يقترب من نهايته، بناءً على رغبة “العقيد”.

وأوضح مقدم البرنامج أن السومة أخبر إدارة الأهلي أنه خدم بكل ما يستطيع وأنه يريد الآن الرحيل، خاصة وأنه يدخل خلال 3 أشهر الفترة الأخيرة من عقده مع أهلي جدة، وآخر 6 أشهر في تعاقده مع النادي، وأنه يرغب في أن يستفيد النادي من رحيله مادياً، بدلاً من الرحيل مجاناً في نهاية الموسم المقبل، وأنه قدم ما يستطيع تقديمه للأهلي وجماهيره الكبيرة.

وارتدى السومة قميص الأهلي في تموز 2014، قادماً من القادسية الكويتي، ويرتبط بعقد مع النادي السعودي حتى حزيران2021 المقبل، وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته.

وشارك السومة في 182 مباراة في جميع المسابقات مع الأهلي، سجل خلالها 165 هدفاً، وقدّم 16 تمريرة حاسمة

يشار إلى أن عمر السومة من مواليد مدينة دير الزور في الثامن والعشرين من آذار عام 1989 ويعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وحصل على لقب هداف الدوري السوري تحت 18 سنة بـ 29 هدفا وهداف الدوري الكويتي عام 2013 بـ 23 هدفاً ، وهداف الدوري السعودي ثلاث مرات .

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز