الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز
بعد دانا جبر.. سوزان نجم الدين توضح حقيقة تسريب شقيقتها فيديوهات محرجة لها

بعد دانا جبر.. سوزان نجم الدين توضح حقيقة تسريب شقيقتها فيديوهات محرجة لها

كشفت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين ، مساء الخميس، حقيقة ادعاءات مريانة نجم الدين بأنها شقيقتها وتهـ.ديداتـ.هـ.ا لها بنشر فيديوهات إبـ.احـ.يـ.ة، ضمن لقاء متلفز مع الإعلام هشام حداد.

وخلال برنامج راحت علينا، كانت نجم الدين ضيفة حلقة الأمس، أكدت خلالها أن ادعـ.اءات من تسمى مريانة، غير صحيحة، مشيرة إلى أنها ليست أختها ولا تمت لها بصلة.

شام تايمز

وأوضحت سوزان نجم الدين أن لديها شقيقة واحدة، اسمها ميساء وهي بعيدة عن الإعلام كونها محجبة، حسب قولها.

شام تايمز

كارلا حداد وباسل خياط ورامز جلال

مواضيع عديدة ناقشتها سوزان ضمن حلقة الأمس حسبما رصد مدى بوست، ومن بينها وصف الإعلامية وعارضة الأزياء كارلا حداد لها بالمـ.ريـ.ضـ.ة نفسـ.ياً.

وردت سوزان على كارلا بالقول إنها تنـ.مـ.رت عليها، وهي لاتعرفها ولا تريد أن تفتح صفحة جديدة معها لأنه لا صفحة قديمة بالأصل معها.

ووجـ.ه هشام حداد سؤالاً لسوزان يتعلق بإطلالة النجم باسل خياط وجماله، قالت فيها إنه جميل لكنه ليس الأكثر وسامة في سوريا، وهي تحترم تجربته، ولكنها أكدت أن لا صديق لها بأي أحد في الوسط الفني.

وحول علاقتها بالمقدم رامز جلال، أكدت سوزان أنها لم تكن تعرفه شخصياً ولا صـ.حـ.ة لما يقال عن أخذها 50 ألف دولار منها لظهورها في برنامجه المخـ.تـ.ص بالمقـ.الب.

تشبه نجمات كثيرات ولا تشبه نفسها

وكان متابعو برنامج “راحت علينا” قد تفاجؤوا بالتغير الكبير في ملامح الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حين ظهرت في برومو الترويج لها مع مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني هشام حداد.

الفنانة السورية بدت مختلفة تمامًا، عرفها المتابعين من صوتها المميز، أم الشكل فكان أشبه بفنانات كثيرات، لكنه لا يحمل من الملامح القديمة لسوزان نجـم الدين شيء.

إطلالة الفنانة سوزان نجـم الدين في برنامج راحت علينا سببت حالة من الدهشة بين الجمهور الذي ظنها في البداية الفنانة نوال الزغبي، فيما قال آخرون أنها نحـ.ـتت وجهها كما فعلت الفنانة أحلام الشامسي.

معظم التعليقات على صور نجـم الدين الأخيرة، كانت تتساءل عن عمـ.ـليات التجميل الجديدة التي جعلتها بهذا الوجه المنحوت الذي يشبه وجه فنانات كثيرات إلا وجه سوزان نجم الدين.

 

مدى بوست

اقرأ أيضا: سيرين عبد النور ترد على نقيب الفنانين السوريين حول منعها من التمثيل في سوريا

شام تايمز
شام تايمز