الجمعة , مارس 29 2024
طفل يذهل والديه بحديثه في عمر شهرين (فيديو)

طفل يذهل والديه بحديثه في عمر شهرين (فيديو)

أصيب بريطاني وزوجته بصدمة سعيدة عندما سمعا طفلهما البالغ من العمر 8 أسابيع (شهرين) يحاول التحدث قبل أن تخرج من فمه كلمة مرحبا بالإنجليزية.

وأظهر فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي الطفل تشارلي تايلور وهو يحاول الرد على والده الذي قال له هالو (مرحبا) قبل أن يردد الطفل نفس الكلمة.

شام تايمز

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فإن الوالد نك والأم كارولين ”أصيبا بصدمة سعيدة“ عندما سمعا طفلهما ينطق الكلمة وتسارع الأم لتصويره على هاتفها في منزلهما بمدينة ”تشيشير“ شمال غرب بريطانيا.

شام تايمز

 

View this post on Instagram

 

. أصيب بريطاني وزوجته بصدمة سعيدة عندما سمعا طفلهما البالغ من العمر 8 اسابيع (شهرين) يحاول التحدث قبل ان تخرج من فمه كلمة “مرحبا” بالانجليزية. وأظهر الفيديو الطفل تشارلي تايلور وهو يحاول بصعوبة الرد على والده الذي قال له هالو (مرحبا) قبل أن يردد الطفل نفس الكلمة. وقالت والدته: “ما حدث كان وكانه سحر حقيقي… لقد انهمرت الدموع من اعيننا فرحا… الحقيقة انها كانت صدمة كاملة لنا لاني لم اعتقد ان بامكانه التحدث في هذا السن.” بدوره قال والد الطفل :”نعم لقد كانت صدمة حقيقية… كنت احمل تشارلي بين ذارعي وكان يردد ما اقول له… كان رائعا ولم استطع تصديق ما رأيته وسمعته… الحقيقة اننا فخورون جدا به.” . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #بريطانيا #حوادث #غرائب #طفل #رضيع #فخر #عجائب #طرائف #لايك #تفاعل #جديد #ترند #فيديو #news #britain #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت كارولين: ”ما حدث كان وكأنه سحر حقيقي… لقد انهمرت الدموع من أعيننا فرحا… الحقيقة إنها كانت صدمة كاملة لنا لأني لم اعتقد أن بإمكانه التحدث في هذا السن“.

بدوره قال والد الطفل: ”نعم لقد كانت صدمة حقيقية… كنت أحمل تشارلي بين ذارعي وكان يردد ما أقول له… كان رائعا ولم استطع تصديق ما رأيته وسمعته… الحقيقة أننا فخورون جدا به“.

إرم نيوز

اقرأ ايضاً: الصحة السعودية تحذر مواطنيها بعدم شرب بول الإبل

شام تايمز
شام تايمز