الخميس , أبريل 25 2024

عصابة اللصوص في دير الزور بقبضة الأمن

نتيجة الجهود التي تقوم بها الوحدات الشرطية في محافظة دير الزور لإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم، وخاصة جرائم السرقة، تمكنت شرطة منطقة الميادين في دير الزور من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وهم المدعوون: (ع . خ) و (ص . أ) و (غ . ح) و (ع . ر)، وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه الأول بتعاطيه الحبوب المخدرة والدخول ليلاً إلى منازل المواطنين والسرقة منها بالاشتراك مع المقبوض عليهم الذين يقومون بمراقبة المنازل له ومساعدته بالفرار بعد قيامه بعملية السرقة، ثم يتقاسمون المسروقات فيما بينهم، وبالتحقيق مع الباقين اعترفوا بارتكابهم عشرات السرقات منها (سرقة عدة مبالغ مالية وعدة أجهزة خليوية).
كما تمكنت شرطة منطقة الميادين من إلقاء القبض على شخصين من سارقي الدراجات النارية،
وهما المدعوان: (خ . ر) و (أ. م)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما برفقة أشخاص متوارين على سرقة ما يقارب (20 ) دراجة نارية من الشوارع العامة في مدينة الميادين وريفها، صودر منهما دراجة نارية كانا يستخدمانها لتسهيل تنقلاتهما أثناء السرقة، وبتحري منزل أحدهما عُثر فيه على دراجة نارية مسروقة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسلمت المسروقات إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء، ومازال البحث مستمراً عن شركائهم المتوارين.
وزارة الداخلية