الجمعة , مارس 29 2024
خفر السواحل الأميركي في مشهد مرعب.. قرش ورصاص وسط المحيط

خفر السواحل الأميركي في مشهد مرعب.. قرش ورصاص وسط المحيط

أطلق جنود تابعون لقوات خفر السواحل الأميركي النار على سمكة قرش كانت تقترب من زملاء لهم، بعد قفزوا من القارب للسباحة في مياه المحيط الهادي، وفق ما أظهر تسجيل مصور.

وبينما كان 40 رجلا من خفر السواحل يسبحون في عرض المحيط، اقتربت منهم سمكة قرش طولها متران ونصف المتر تقريبا، مما دفع زميلا لهم على متن السفينة إلى إطلاق النار باتجاهها.

شام تايمز

شام تايمز

What happened when a shark crashed our swim call…You can also catch ME1 Cintron, our shark watch who fired the shots at the shark, explaining what happened tomorrow morning on “Good Morning America”!And, everyone is safe, including the shark. The shots turned it away from our shipmates so they had time to get out of the water. A few of its buddies later showed up and they swam off together.

Posted by U.S. Coast Guard Cutter Kimball on Wednesday, August 26, 2020

ويظهر الفيديو عددا من أسماك القرش تتحرك بالقرب من خفر السواحل الذين نزلوا للسباحة في المحيط الهادئ، لكنهم تمكنوا من النجاة جميعا من الموقف المخيف الذي قالوا إنه سيبقى في ذاكرتهم طوال حياتهم.
وتحاشى القرش الرصاصات التي أطلقت عليه، لكن إطلاق النار ردعه عن إكمال هجومه على السابحين، الذين ينتمون إلى فرقة من الدرجة الأولى مختصة في التأكد من تطبيق القوانين البحرية.

وكان بعض أفراد الفريق يستمتعون بالسباحة بسبب الطقس المثالي على مسافة بعيدة جدا عن اليابسة عندما تم اعتراضهم من بعض أسماك القرش في عرض المحيط الهادئ.

وقالت فرقة خفر السواحل في منشور على “فيسبوك”: “كان المشهد وكأنه من أحد أفلام هوليوود. ظهرت سمكة قرش بينما كان يسبح نحو 40 شخصا في الماء. كانت على بعد حوالي 10 أمتار منهم”.

ورغم نجاة جميع أفراد الفرقة من الحادث المروع، فقد أصيب ضابط العلميات بخدش بسيط في ركبته، والغريب أن الخدش كان وسط وشم لفم سمكة قرش مرسوم على ركبته.

إقرأ أيضاً: حاميها حراميها.. غش “بطريقة جهنمية” في امتحان قبول المعلمات

شام تايمز
شام تايمز