الجمعة , مارس 29 2024
أمل عرفة تنشر صورة نادرة من بداياتها مع السيدة فيروز

أمل عرفة تنشر صورة نادرة من بداياتها مع السيدة فيروز

استعادت الفنانة السورية أمل عرفة صورة من أرشيفها التُقطت لها في بداياتها وهي تقف إلى جانب السيدة فيروز، وأرفقتها بالتعليق: “وحدن بيبقوا… وبصوتها كل الدنيا”.

وجاء هذا إثر الاحتفاء بالفنانة الكبيرة لمناسبة زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لها وتقليده إياها أرفع وسام في الجمهورية الفرنسية.

شام تايمز

وأثار هذا اهتمام الكثير من متابعي أمل عرفة ومن الفنانين، حيث عبّروا عن تعلّقهم الشديد بأغنيات فيروز وفنّها، لافتين إلى أن صوتها يعود بهم دائماً إلى فن الزمن الجميل. وفي المقابل، ركز بعضهم على شكل أمل ورأوا أنها كانت جميلة أيضاً في تلك الحقبة، مع المقارنة بين ملامحها في الماضي وما هي عليه اليوم.

شام تايمز

كذلك تطرق آخرون إلى موضوع إصابتها بفيروس كورونا، علماً أن بعض الناشطين اتّهموها بالكذب في هذا السياق. وهو ما ردّت عليه من خلال لقاء أجراه معها موقع “العربية.نت” وقالت فيه إن ما يُتداول عبر المواقع لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وإن كورونا فيروس مستجد وقفت البلدان المتقدّمة حائرة أمام أعراضه. وأضافت أن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة، بحسب تعبيرها. ورداً على من اتّهمها بالكذب، لفتت عرفة إلى أنها تهتم فقط بما يُنشر عبر صفحاتها الخاصة في “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام”.

اقرأ ايضا: مها المصري تكشف حقيقة سرقة وفاء الكيلاني لـ تيم حسن من حضن زوجته السابقة ديما بياعة!

شام تايمز
شام تايمز