السبت , سبتمبر 26 2020
الأبراج الأكثر كذبًا في علاقتهم مع الشريك.. هل أنت منها؟

الأبراج الأكثر كذبًا في علاقتهم مع الشريك.. هل أنت منها؟

هناك بعض الأشخاص الذين يميلون للكذب في علاقتهم مع الشريك، وأحيانًا يكون السبب هو عدم الرغبة بالمواجهة، ولكن قد يؤدي هذا الأمر لصراع بين الطرفين وخلافات لا تنتهي، ماهي الأبراج الأكثر كذبًا ؟هل أنت من هؤلاء الأشخاص؟ إليك الإجابة بحسب برجك.

هناك مقولة تفيد بأن الصراحة هي مفتاح النجاح في أي علاقة تطمح لأن تكون صحية وكلها سعادة، وبالفعل هناك بعض الأشخاص الذين يحافظون على هذا المبدأ في علاقتهم مع شريك حياتهم، ولكن من ناحية أخرى هناك أشخاص لا يستطيعون أن يكونون صريحين كل الأوقات في العلاقة مع الشريك، وأحيانًا يفضلون الكذب للهرب من المواجهة.

وفي الحقيقة هؤلاء الأشخاص لا يكذبون لأنهم يريدون أذية أحد، ولكنهم يفعلون ذلك في الواقع حتى يشعرون بالسلام والراحة في العلاقة، وبالنسبة لهم بقاء الأمور شفافة بين الطرفين لا يعد دائمًا أمرًا صحيًا وجيدًا للعلاقة.
ونقلاً عن “موقع حلوة” ومن خلال شخصية كل برج وطريقة تعامله، بات ممكنًا التعرف إلى الأبراج الأكثر كذبًا في علاقتهم مع الشريك، وهم 5 أبراج:

1- برج الجوزاء

الأشخاص من هذا البرج يميلون للكذب على شريك حياتهم، وهم يقدرون مشاعر الآخرين كثيرًا، لذا فهم لا يريدون إيذائهم، ولكنهم قد يصبحون أحيانًا غير صريحين لمجرد الحفاظ على شيء في سلام.

2- برج الحوت

أصحاب برج الحوت يحبون شركائهم ولكن في نفس الوقت لديهم تردد دائم عندما يتعلق الأمر بطلب شيء يحتاجونه، لذا فهم يريدون ذلك بشكل غير مباشر من شريكهم ولا يمانعون الحصول على ما يريدون من خلال اللجوء للكذب أحيانًا، حيث لا يمكنهم طلب شيء ما بشكل مباشر، وبالتالي يلجأون لمثل هذه الأساليب.

3- برج الميزان

هؤلاء الأشخاص يتمتعون بشخصية ساحرة للغاية، لكنهم يحاولون التلاعب بالناس أحيانًا، والسبب أنهم لا يحبون المواجهة ويتجنبون هذا الأمر دائمًا، ولكن هذا لا يمنع أن برج الميزان يمتلك الشجاعة في بعض الأحيان لمواجهة الشريك.

4- برج السرطان

غالبًا ما يكذب أصحاب برج السرطان في علاقتهم مع الشريك، وذلك عندما لا يستطيعون قبول الحقيقة، ولكن مع ذلك لا تعد كذباتهم مؤثرة ولا يمكنها أن تتسبب بأذية أحد، إلّا أن أصحاب هذا البرج يحتاجون أن يكونون عمليين أكثر والتفكير بشكل منطقي وقبول الحقيقة دون اللجوء للكذب.

5- برج الدلو

يكذب أصحاب برج الدلو أيضًا ولكن على نحو قليل دون التسبب بالدمار للآخرين، ولكنهم غالبًا ما يعلقون ويتورطون بسبب أكاذيبهم.

اقرأ أيضا: تعلّموا قراءة خطوط اليد.. ما الذي تقوله يداكم عن شخصيتكم ومستقبلكم ؟