الخميس , مارس 28 2024
الأمن الأردني يستدعي زوج ديانا كرزون ليلة زفافه

الأمن الأردني يستدعي زوج ديانا كرزون ليلة زفافه

الأمن الأردني يستدعي زوج ديانا كرزون ليلة زفافه.

استدعت الأجهزة الأمنية الأردنية الاعلامي معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه اليوم الاثنين على الفنانة ديانا كرزون. وأشارت بعض المصادر الصحفية الى ان العمري خالف أوامر الدفاع بعد اقامته حفل زفافه على كرزون. واقام العمري حفل زفافه داخل احدى مزارع السلط، حيث تم تحويله الى المركز الأمني هناك.

شام تايمز

ولفت المصدر الى ان عدد المدعوين لم يكن كبيرا الا ان أوامر الدفاع منعت اقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.
وعلق عدد من المتابعين على الحادثة بقولهم “يا فرحة ما تمت”، في اشارة، الى أن هناك خطب ما يحصل مع هذه العائلة، مستذكرين حادثة الشاب عبدالله كنعان الخطيب السابق لـ زين كرزون شقيقة ديانا والتي فسخت خطوبته به بسبب جرم القاء القبض عليه بتهمة المخدرات.
وكان الاعلامي معاذ العمري قد أعلن زواجه من الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الاثنين، دون إقامة مظاهر الفرح تطبيقاً لقواعد السلامة العامة.

شام تايمز

وقال العمري عبر صفحته الشخصية على منصة فيس بوك، “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي نشرتها شقيقتها زين كرزون وأصدقاؤهم الذين حضروا الحفل.

ووثقت مقاطع الفيديو خروج الفنانة الأردنية من منزلها في العاصمة عمان برفقة زوجها معاذ العمري مع الأهل والأصدقاء، في طريقهم لمكان الحفل.
وكانت ديانا كرزون، قد أعلنت في وقت سابق عن زواجها الاثنين، من خطيبها الإعلامي معاذ العمري، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها في ”إنستغرام“ عبر نشر صورة جمعتهما معا.

إقرأ أيضاً: “مغرور ولا يصافح أحد”… فنان سوري يشن هجوما على خالد النبوي

شام تايمز
شام تايمز