الثلاثاء , أبريل 23 2024
مقتل شقيق على يد شقيقه في دمشق والسبب غير معقول!

مقتل شقيق على يد شقيقه في دمشق والسبب غير معقول!

مقتل شقيق على يد شقيقه في دمشق والسبب غير معقول!

ذكرت وزارة الداخلية أنه وردت معلومات إلى قسم شرطة المزة الغربي في مدينة دمشق ،بدخول مصاب إلى المشفى يدعى (هايل. ف) نتيجة تعرضه لطعنتين في الرقبة والصدر.

ونشرت وزارة الداخلية السورية عبر موقعها الرسمي، أن دورية من قسم شرطة المزة الغربي في مدينة دمشق توجهت إلى المشفى على الفور، وتبين أن المصاب قد فارق الحياة بسبب النزيف.

وبيّنت الوزارة أن من خلال سؤال المسعف شقيق المغدور المدعو (محمد. ف) عن سبب وفاة شقيقه، أفاد بأن شقيقه قام بضرب نفسه بواسطة زجاج مكسور وهو في حالة السكر الشديد

وبعد جمع المعلومات والأدلة بحادثة مقتل المغدور تم الاشتباه بشقيق المغدور كونه كان أيضاً في حالة سكر أثناء الحادثة، وبمواجهته بالأدلة اعترف بقيامه بقتل شقيقه (هايل) بسبب خلاف بينهما وهما الاثنين في حالة السكر كونهما مدمني كحول، حيث قام بطعنه طعنتين بأداة حادة (سكين مطبخ) وأوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المشفى.

وبحسب ما ذكرت الوزارة فإن المدعو (محمد. ف) بعد إسعافه لشقيقه خرج من المشفى واشترى زجاجة مشروب (كحول) وتعاطاها.

من جهته، أفاد والد المغدور بأنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما وعندما عاد لغرفته تشاجر ولديه مرة أخرى وحصلت الجريمة، وأنه سبق وأن قام بتنظيم أكثر من 30 ضبطاً بحق ولديه في قسم شرطة المزة الغربي بسبب الخلافات العائلية وبعضها وهما في حالة السكر الشديد.

وأكدت الوزارة أنه تمت مصادرة أداة الجريمة (سكين مطبخ)، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

أثر برس

اقرأ ايضاً: استشهاد 3 عناصر من الفرقة الخامسة بالجيش السوري في درعا