الخميس , مارس 28 2024
6 طرق بسيطة تجعلكم أكثر جاذبية للجنس الآخر!

6 طرق بسيطة تجعلكم أكثر جاذبية للجنس الآخر!

6 طرق بسيطة تجعلكم أكثر جاذبية للجنس الآخر!

ما زلت أعزب وتودّ أن تجرّب حظّك في لعبة الإغراء؟ هذه النصائح الصغيرة المتعلّقة بالمظهر والروح المرحة التي نقدمها لكم من التربية الذكية تعتمد على دراسات جدّيّة تكشف لنا ما الذي يجذب المرأة إلى الرجل ( عن وعي أو من دون وعي).
إذا كنتَ ترغب باستغلال كافة الفرص من أجل جذب الجنس الآخر (من دون أن تبدو مزعجاً) إليكَ 6 أمور عليك إما القيام بها أو تجنّبها…

شام تايمز
  1. بحسب دراسة فرنسية تفضّل النساء الموسيقيين على الرياضيين. إذًا إن كنتَ موهوبًا في الموسيقى لا تتردّد في إظهار موهبتك.
  2. إرتدِ اللون الأحمر: تنجذب النساء طبيعيًا إلى الرجال الذين يرتدون اللون الأحمر فالأحمر رمز الجرأة والقوّة والثقة بالنفس.
  3. إبتسِم: لأسباب واضحة لن تواعدك المرأة إن بدوت غبيًا أمامها. إضافة إلى ذلك تربط النساء سعادة الرجل بقدرته على جذبهنّ.
  4. عندما تواعد امرأة تعجبك لا تكتّف ذراعيك فهذه الحركة تدلّ على أنك “منغلق” ولا ترغب بأن تقترب منها. عوضًا عن ذلك اعتمد حركات جسدية أكثر استرخاءً.
  5. إنتبه إلى رسائلك القصيرة: يبدو أن النساء ينتبهن جيّدًا إلى الطريقة التي تكتب بها لذا تجنّب الأخطاء الإملائية وأخطاء القواعد.
  6. الخروج إلى المقهى مع صديق قديم ليست الطريقة المثلى لجذب امرأة. فبحسب دراسة تجدك النساء أكثر إغراءً عندما تكون محاطًا بالنساء.

***حيلة ذكيّة: إذا كان لديك كلب لا تتردّد باصطحابه في نزهة إلى الحديقة لأن النساء يعتبرن لا شعوريّاً أن الرجال الذين يحبّون الحيوانات هم أكثر وفاءً وحبًا.

شام تايمز

تربية ذكية

اقرأ أيضا: بالتفاصيل: هذا ما يكشفه توقيت ولادتك عن شخصيتك

شام تايمز
شام تايمز