الخميس , مارس 28 2024
هاتف iPhone 12 mini هو نموذج 4G الوحيد

تقرير جديد من وول ستريت يشير إلى أن هاتف iPhone 12 mini هو نموذج 4G الوحيد

تقرير جديد من وول ستريت يشير إلى أن هاتف iPhone 12 mini هو نموذج 4G الوحيد

أشار أحد محللي وول ستريت في تقرير نشر مؤخراً إلى أن هاتف iPhone 12 mini سيكون إصدار 4G الوحيد من سلسلة iPhone 12، كما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار سيأتي بمستوى تسعير أقل من iPhone 11 الذي جاء بسعر يبدأ من 699 دولار.

شام تايمز

أكدت التسريبات التي نشرت حتى الآن على أن ابل تقدم سلسلة iPhone 12 هذا العام بميزة الإتصال بشبكات 5G، مع رقاقة معالج A14 Bionic، كما تضم الإصدارات هذا العام شاشة OLED، على أن تقدم ابل ثلاثة أحجام في إصدارات هذا العام تبدأ من 5.4 إنش، ثم 6.1 إنش وصولاً إلى 6.7 إنش في أعلى إصدار.

شام تايمز

ولقد أشار تقرير نشر مؤخراً إلى أن ابل تقدم الإصدار الرئيسي هذا العام أو أصغر الإصدارات في سلسلة iPhone 12 بمستوى تسعير أقل من هاتف iPhone 11، كما أشير إلى أن السعر المتوقع لهذا الإصدار هو 649 دولار.

ولقد بدأ محللي وول ستريت مؤخراً في نشر تقارير تضع توقعات جديدة حول سلسلة iPhone 12، ومن بين هذه التقارير التي نشرت مؤخراً، تقرير جاء عبر المحلل Tom Forte الذي أشار إلى أن الإصدار الأقل تكلفة في سلسلة iPhone 12 سيكون إصدار 4G الوحيد من ابل، وهو ما يتعارض مع تقرير أخر أشار إلى أن إصدار LTE من السلسلة ينطلق العام المقبل.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن هاتف iPhone 12 mini هو بالفعل إصدار 4G الوحيد من السلسلة، لذا سيأتي بسعر أقل من iPhone 11 الذي انطلق بسعر يبدأ من 699 دولار.

ولقد أشار تقرير سابق من محلل Rosenblatt إلى أن ابل ستطلق 6 من الإصدارات الجديدة من سلسلة iPhone 12 في خريف هذا العام، على أن يدعم اثنان من الإصدارات الإتصال بشبكات 4G، كما تتجه بعض التوقعات إلى أن أحد إصدارات 4G هو هاتف iPhone 12 mini، بينما يأتي إصدار 4G الأخر هذا العام كإصدار جديد من هواتف iPhone SE.

يذكر أن الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة iPhone 12 في 12 من أكتوبر، لذا نترقب تفاصيل مؤكدة من ابل لنتعرف على مواصفات وأسعار الإصدارات الجديدة من ابل.

تقنية بلا حدود

اقرأ أيضا :Oppo تعتمد هاتف Oppo A33 للعام 2020

شام تايمز
شام تايمز