الخميس , مارس 28 2024
صاحبة أطول ساقين بالعالم.. شاهد!

صاحبة أطول ساقين بالعالم.. شاهد!

صاحبة أطول ساقين بالعالم.. شاهد!

شام تايمز

تمتلك فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً أطول ساقين في العالم، حيث يبلغ طول جسدها 2.08 متر، وتمتلك طموحاً كبيراً لأن تصبح عارضة أزياء، إلا أن ذلك له جوانب سلبية أيضاً على الفتاة خصوصاً فيما يتعلق بالملابس.

شام تايمز

ساق أطول من أخرى: صحيفة The Daily Mail البريطانية قالت، الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إن الفتاة ماسي كورين لم تدرك أنه بإمكانها المشاركة في مسابقة موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلا حين عُرض عليها سروال مخصص لها من نوع الليغنز.

يتجاوز طول ساق ماسي اليسرى 1.34 متر وساقها اليمنى أقصر قليلاً، وهو ما مكنها من إزاحة نجمة كرة السلة الروسية إيكاترينا ليسينا، التي يبلغ طول ساقيها 1.32 متر، عن المركز الأول.

صاحبة أطول ساقين بالعالم.. شاهد!

تقول ماسي إن “امتلاك ساقين طويلتين له سلبياته بالتأكيد، إذ يرتطم رأسك بالأبواب حين تمر عبرها، وعند ركوب السيارات، وتجد صعوبة في العثور على الملابس المناسبة”.

لكنها شجعت الآخرين الذين يتمتعون بصفات جسدية فريدة بالقول: “لا تخجلوا منها، بل احتفوا بها”.

ماسي تقترب من لقب جديد: تنحدر ماسي من مدينة أوستن بولاية تكساس، وتفوق والدتها تريش طولاً بكثير، التي يبلغ طولها 170 سم، لكن والدها كاميرون يبلغ طوله حوالي 195 سم، بينما يبلغ طول شقيقها جاكوب حوالي 190 سم، وفقاً للصحيفة البريطانية.

حين وُلدت ماسي، كان يبلغ طولها 48 سم، وهو ضمن الطول المتوسط، ولكن عندما بلغت التاسعة من عمرها، بلغ طولها 170 سنتيمتراً.

ماسي

يتعين على ماسي أن تنمو بضعة سنتيمترات قليلة، لتنال بذلك لقب أطول امرأة على قيد الحياة، الذي تحمله صن فانغ (33 عاماً)، الصينية التي يبلغ طولها 2.20 متر.

أما أطول امرأة على الإطلاق فكانت صينية أيضاً، وهي تسنغ جينليان، التي توفيت عام 1982، وكان يبلغ طولها 2.46 متر.

إقرأ أيضاً: أكبر خيانة في التاريخ.. أدت إلى سقوط بغداد بيد المغول و أنهت الخلافة العباسية

شام تايمز
شام تايمز