الثلاثاء , أبريل 23 2024
صاحب مكتب في شارع الثورة بدمشق يستدرج الفتيات.. ثم!

صاحب مكتب في شارع الثورة بدمشق يستدرج الفتيات.. ثم!

صاحب مكتب في شارع الثورة بدمشق يستدرج الفتيات.. ثم!

وردت شكوى لفرع الامن الجنائي من المدعوة ” ن ” تفيد بأنها كانت تبحث عن عمل على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها تعرضت للاغتصاب من قبل شخص ادعى أنه بحاجة لموظفة.

شام تايمز

بدأت قصة الفتاة ” ن” عندما قررت البحث عن عمل بسبب الحالة المادية الصعبة كونها تعيل والدتها بعد وفاة والدها فأصبحت تطلع على العروض المقدمة على مواقع التواصل الاجتماعي وتتصل وتطلب فرصة عمل مناسبة.

شام تايمز

وشاهدت عرض مقدم من أحد المكاتب يطلب فيه موظفة سكرتارية براتب جيد فقامت بالتواصل مع المسؤول الذي حدد لها موعد في المكتب في منطقة شارع الثورة وعندما وصلت للمكتب كان بانتظارها شخص يدعى ” ع ، ي ” عرفها على أنه المسؤول عن طلبات التوظيف وبدأ بالتحدث عن طريقة العمل ضمن المكتب وأخبرها أنه اطلع على الطلب الذي قامت بإرساله وتمت الموافقة عليه.

وقام بتحضير القهوة وشربا معا لتستيقظ فيما بعد وتجد نفسها عارية بعد أن قام باغتصابها وتصوريها وتهديدها بنشر هذه الصور على مواقع التواصل في حال لم تستجب له أو قامت بإخبار أحد عما حدث وطلب منها القدوم لمكتبه بشكل مستمر لممارسة الجنس معه على انها بدأت العمل لديه فأبدت له انها ستفعل ما يطلبه منها خوفاً من افتضاح أمرها وقامت بإخبار والدتها بما حدث التي تقدمت على الفور بشكوى ضده.

وبدلالة الفتاة ” ن” لمكان المكتب تم نصب كمين بشكل سري والقبض على المدعو ” ع ” وبالتحقيق معه اعترف أنه يقوم باستدراج الفتيات من خلال فرصة العمل والعروض المغرية التي يقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعندما تتواصل معه الفتاة يحدد معها موعد في الشقة التي قام باستئجارها تحت غطاء مكتب وعند حضورها يقوم بوضع منوم لها في فنجان القهوة وممارسة الجنس معها وتصويرها في مقطع فيديو على هاتفه لابتزازها في حال أخبرت أحد او تمنعت عن القدوم لشقته.

وبتفتيش جواله تم العثور على عدد من مقاطع الفيديو لعدة فتيات قام بابتزازهن لممارسة الجنس معهن بالإضافة لصور لفتيات عاريات يقوم بجمعها من النت.

اقرأ أيضا: إن معركتنا في أذربيجان كما سوريا: شيخ سوري يجند الشباب للقتال بأذربيجان.. شاهد!

شام تايمز
شام تايمز