الجمعة , مارس 29 2024
مطلوب خطير بقبضة الأمن الجنائي في طرطوس

مطلوب خطير بقبضة الأمن الجنائي في طرطوس

مطلوب خطير بقبضة الأمن الجنائي في طرطوس

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على أحد أخطر المطلوبين المتهم بجرائم مختلفة في المحافظة.

شام تايمز

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر: أنه “خلال البحث والمتابعة وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين الخطيرين ومتهم بجرائم مختلفة المدعو “ع . ا” مواليد 1988 من قرية جديتي في ريف طرطوس”.

وبيّن المصدر أن “المدعو “ع . ا” متهم بتعاطي وترويج المخدرات، وبإطلاق النار على إحدى السيارات الخاصة نتيجة بعض الخلافات مع سائقها، والتعدي على جاره وإطلاقه النار نتيجة اصطدام سيارته مع سيارة جاره في بلدة الشيخ سعد، بالإضافة إلى محاولة اغتصاب زوجة ابن عمه واقتحام منزلها”.

وتابع المصدر قائلاً: “وبيعه دراجات نارية مسروقة، واستخدام سلاح حربي غير مرخص، وفراره من الخدمة الإلزامية”.

وأفاد المصدر أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “ع . ا” إثر كمين محكم في بلدة الشيخ سعد بتاريخ يوم الجمعة 25 شهر أيلول الماضي” مضيفاً أنه “عُثِر بحوزته على مسدس حربي وبضمنه طلقة داخل حجرة الانفجار”.

وأشار المصدر إلى أن “المدعو “ع . ا” بحقه 11 طلب بينهم 7 إذاعات بحث و 3 نشرات شرطية ومذكرة حكم حبس 15 سنة” مردفاً أنه “خلال التحقيق معه اعترف بما نسب إليه من جرائم، حيث تمت إحالته إلى القضاء المختص أصولاً”.

يُذكر أنه يوم الجمعة 9 تشرين الأول الجاري، ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس على 3 أشخاص بجرم حيازة وتجارة المخدرات وترويجها في طرطوس، أحدهم بحقه إذاعتي بحث .

تلفزيون الخبر

اقرأ أيضا :بيدرسون يبحث بدمشق السبت استئناف اجتماعات اللجنة الدستورية المصغرة

شام تايمز
شام تايمز