الجمعة , مارس 29 2024
ميس حمدان تحتفل بميلادها بإطلالة مرعبة والمخيفة

ميس حمدان تحتفل بميلادها بإطلالة مرعبة والمخيفة.. شاهد

ميس حمدان تحتفل بميلادها بإطلالة مرعبة والمخيفة

شام تايمز

نشرت النجمة ميس حمدان، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عدة صور، احتفالا بميلادها الذي صادف أمس (السبت) 31 تشرين الأول (أكتوبر)، وشاركت ميس جمهورها صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة مرعبة تناسب أجواء الهالوين لتزامنه مع عيد ميلادها.

شام تايمز

وعلقت ميس، قائلة :”كل الناس في عيد ميلادها بتحط صور مبهجة بس أنا السنة دي قررت أحط صور مرعبة تتماشى مع احتفالات عيد الهلع والقرع الهالوين.. إيه رأيكو في اللوك؟ “.

وبمجرد نشر الصور تلقت ميس مجموعة من لتعليقات التي هاجمتها فيها بشكل حاد، وجاءت كلها في معرض الهجوم على ما يطلق عليه “عيد الهالوين” مؤكدين ان هذا يعد تقليداً أعمى للغرب دون التفكير في خلفياته أو نتائجه.

 

View this post on Instagram

 

عيد ميلادي نفس يوم عيد الهلع اللي هو الهالوين …كل سنه و انا طيبه و ان شاء الله سنه حلوه و سعيده عليه و احقق فيها كل احلامي على الصعيد الشخصي و المهني و اكون دائما حبيبتكًو و عند حسن ظن الناس اللي بتحبني …حبيت احتفل بعيد ميلادي على طريقتي الخاصه …ايه رايكو في الفيديو ؟ اللوك الاول ولا الثاني عجبكو اكثر ؟ ??? Videographer @mohamadamr_shoots Custom design @toma.studio_ Makeup @hebafawzy__ Photography @hassien22 Location @sanhok59 Wig @hairstyles.salons

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

وكانت ميس قد واجهت حملة انتقاد كبيرة في الفترة السابقة بعد ظهروها في عدة مقاطع فيديو تقلد فيها بعض الفئات من النساء مثل الخادمات أو ذوات الحاجات الخصة، حيث اعتبر الجمهور أن هذا تنمر منها على تلك الفئات.

اقرأ أيضا: كندة علوش تتعرض لهجمة قاسية من السخرية و هذا هو السبب

شام تايمز
شام تايمز