الجمعة , مارس 29 2024
من الأجمل في الزي الهندي.. دانا جبر أم هيا مرعشلي؟

من الأجمل في الزي الهندي.. دانا جبر أم هيا مرعشلي؟

من الأجمل في الزي الهندي.. دانا جبر أم هيا مرعشلي؟

شام تايمز

من أكثر الملابس تميزًا من حيث الشكل والألوان، هو الزي الهندي التقليدي، الذي تتمنى كل امرأة لو قامت بتجريبه ولو لمرة واحدة، خاصةً وأن بعض الفنانات العرب قمن بهذه التجربة تشبهًا بجميلات بوليوود.

شام تايمز

مدى بوست رصد صورة للفنانة الشابة هيا مرعشلي، تعود للعام 2017، وهي ترتدي الزي الهندي وتلتقط صورة على طريقة السيلفي، وقد بدت جميلة كعادتها دائمًا.

كذلك ارتدت الفنانة دانا جبر زي شبيه بالزي الهندي في مسلسل “سنة أولى زواج” الذي جمعها بالفنان يزن السيد، وقد حاولت أن تحاكي بعض حركات الرقص الهندي، لكنها لم تنجح تمامًا.

من الأجمل في الزي الهندي.. دانا جبر أم هيا مرعشلي؟

دانـا جبر.. من هي؟

دانـا جـبر، فنانة سورية شابة، لمعت في السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبعة، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانا جـبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، اكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

هيا مرعشلي.. من هي؟

هيا مرعشلي؛ فنانة لبنانية شابة تنتمي لعائلة فنية كبيرة، فجدها لوالدها الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي الذي تزوج من جدتها الفنانة السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان اللبناني طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي.

بدأت الفنانة هيا مرعشـلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

عُرفت الفنانة الشابة هيا مرعشـلي بجرأة أدوارها وطريقة اختيار ملابسها، الأمر الذي يعرضها دائمًا للانتقادات، وباعتبارها فنانة جميلة، تلاحقها أيضًا شائعات الارتباط، وآخرها كانت شائعة ارتباطها بالمطرب السوري ناصيف زيتون.

 

اقرأ أيضا :روان بن حسين إلى السجن بتهمة الضرب والإعتداء على طليقها يوسف المقريف..وهذا ما فعلته بالتحديد!

شام تايمز
شام تايمز