الخميس , مارس 28 2024
مواقع تساعد في إزالة خلفية الصور أونلاين وتبديلها

مواقع تساعد في إزالة خلفية الصور أونلاين وتبديلها

مواقع تساعد في إزالة خلفية الصور أونلاين وتبديلها

شام تايمز

يمكن لخلفية الصورة أن تُضفي عليها المزيد من الإثارة والجمال، كما يمكن لبعض الخلفيات أن تفسد الصوَر.

شام تايمز

يضطر الكثير منّا في بعض الأحيان الى إزالة خلفية صورة معينة، لكنّ الهواتف لا تسمح بذلك أو تكون العملية معقدة. ولحلّ هذه المشكلة يمكن الإستعانة بالعديد من المواقع على الإنترنت التي تقوم بتعديل الصور مجاناً، وكذلك إزالة الخلفية عند الحاجة بطريقة سريعة واحترافية، من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق على الهاتف. وسنذكر أبرز هذه المواقع:

Remove Background: يمكن من خلال هذا الموقع إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت مع الاستفادة من ميزات أخرى. ويتم ذلك عبر رفع الصورة من الهاتف أو الكمبيوتر ليعمل الموقع على إزالة الخلفية في ظرف ثوانٍ معدودة، علماً انّ هذه العملية لا تؤثر على الجودة النهائية للصورة. وسيتيح الموقع تحميل الصورة بعد إزالة خلفيّتها بصيغة PNG لتتمكنوا من إضافة أي شيء خلفها بوساطة برنامج خاص بتعديل الصوَر، مثل فوتوشوب أو غيره من البرامج.

Clipping Magic: يعتبر من أفضل 5 مواقع لإزالة خلفية الصورة مجاناً، ويعمل بشكل كامل على إزالة الخلفية تلقائيّاً من صورك بعد تحميلها عليه. ويمكن لهذا الموقع الحصول على صورة بخلفية شفافة، لكنه يوفر أيضاً أداة لتعديل القسم في الصورة، الذي تريد إزالة الخلفية منه. ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع هو أنه سهل الاستخدام، ولا يتطلب تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ويدعم أكثر من 10 لغات مختلفة.

PhotoScissor: هو أحد أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة. لكنه في القابل صارم في ما يتعلق بتنسيقات الصور وحجمها ودقتها، ويدعم فقط تنسيق الصور PNG وJPG، على أن يكون حجم الصورة أقل من 10 ميغابايت. وإذا تجاوزت الصورة الحدود، سيتوجب شراء الإصدار المدفوع الذي يسمح باستخدام الموقع من دون قيود.

Apowersoft Online Background: يمكن لهذا الموقع إزالة خلفية الصورة بطريقة سهلة جداً، ويتم استخدامه بواسطة الأشخاص العاديين والفنانين وفي التجارة الإلكترونية. وأفضل جزء في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر فقط على إزالة الخلفية، بل يتيح أيضاً إمكانية تغيير الخلفية لأخرى جديدة، وذلك من خلال بعض الخلفيات الجاهزة، أو تحميل أي خلفية من الجهاز.

اقرأ أيضا: 4 ميزات جديدة أضافها واتساب ..من بينها الرسائل ذاتية الاختفاء

شام تايمز
شام تايمز