الجمعة , مارس 29 2024
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 11 نوفمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 11 نوفمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 11 نوفمبر

شام تايمز

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك. تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً.

شام تايمز

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك إزاء مشروع حالي لأن الأمر رهن بنجاحه أو بعدمه. لا تقدم اليوم على مغامرات عاطفية جديدة، بل أنت مدعو إلى التأني والحذر في هذا الشأن.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تقوم بخيارات صائبة وتحصل على مبالغ لم تتوقعها، من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك. انتبه لمعاملتك الشريك، فهو يتحمل منك الكثير ويسكت، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلاً.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزًا أو ما شابه. كن ناضجًا واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة. قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،قد تقلق بشأن وضع طارئ، فلا توقع عقداً ولا تسافر وكن واعياً. أخبار حلوة وتطورات زاهرة وتخوض غمار علاقة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. كما تحرص باستمرار على تفقد رصيدك في المصرف، تفقد وضعك الصحي أيضاً لدى الطبيب المختص.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الشريك علماً انها قد تكون في غير مصلحتك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً. تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض. خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص. تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى الى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادر على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له. الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله سيكون مكلفاً.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،مشاكل بسيطة لكن في المقابل فرص محتملة لاسترجاع حق أو للعودة الى الماضي كي تحاسب مَن اساء إليك. تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،أنت مدعو الى التّحفظ ولو انّ الفرص المهنية جديدة متاحة امامك، امور طارئة قد تحصل وحظوظ لم تخطر بالبال. تغييرات مفاجئة تطال وضعك العاطفي وتضعك أمام مسؤوليات كبيرة قد تعجز عن القيام بها.

إقرأ أيضاً: هذه الأبراج ستكون الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في 2021

شام تايمز
شام تايمز