الجمعة , أبريل 19 2024

الإعدام بحق قاتل مدير شركة الهرم بقدسيا

الإعدام بحق قاتل مدير شركة الهرم بقدسيا

شام تايمز

نيرمين موصللي
أصدرت المحكمة العسكرية الأولى بدمشق حكمها العادل بالإعدام على من قام بالسطو على مقر شركة الهرم في ضاحية قدسيا بريف دمشق وقتل مديرها و وأحكام بين المؤبد وخمس سنوات سجن بحق السارقين معه.
واستمرارا بعدالة القضاء العسكري بحق كل من تسول له نفسه أن يشذ عن القانون والمجتمع أصدرت المحكمة العسكرية حكمها بالاعدام بحق من قام بقتل مدير شركة الهرم في ضاحبة قدسيا وأحكام المؤبد والسجن بحق المجرمين وذلك بتهم.
١- السطو على شركة الهرم في جبلة وسرقة مبلغ خمسة ملايين ل.س .
٢- السطو على شركة الهرم في بانياس وسرقة مبلغ عشرة ملايين ل.س .
٣- السطو على شركة الهرم في السقيلبية وسرقة مبلغ ثمانية ملايين ل.س.
وكان مكتب الهرم للحوالات المالية في منطقة قدسيا بريف دمشق تعرض في تاريخ 25 تموز 2019 لهجوم مسلح بقصد السرقة حيث عمد المسلحون إلى إطلاق النار بشكل مباشر على مقر الشركة ما أدى لوفاة مدير المركز السيد عبد القادر شيخة وإصابة عدد من المواطنين مع أضرار مادية.
وأظهرت أشرطة الفيديو الملتقطة من أبنية المواطنين المقابلة لمكتب الهرم شخصين اثنين يستقلان دراجة نارية قالت المصادر أنهما السارقين وذلك خلال فرارهما من المنطقة بعد ارتكاب جريمة القتل والسرقة.
كما سبق وتعرضت مكاتب الهرم للحوالات المالية في المحافظات السورية لعمليات سطو وسرقة في عدد من المحافظات كان آخرها عملية سطو على مكتب منطقة السقيلبية بريف حماة الغربي.

شام تايمز

صاحبة الجلالة

شام تايمز
شام تايمز