الجمعة , مارس 29 2024
دليفري حشيش وكبتا غون.. من دمشق إلى دير الزور

دليفري حشيش وكبتا غون.. من دمشق إلى دير الزور

دليفري حشيش وكبتا غون.. من دمشق إلى دير الزور

شام تايمز

وردت معلومات لفرع مكافحة المخدرات بدمشق حول قيام أحد الأشخاص ويدعى “أ” بالاتجار بمادة #الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون المخدرة بين محافظتي دمشق ودير الزور

شام تايمز

وللتأكد من صحة المعلومات قام فرع مكافحة المخدرات بطلب التواصل من أحد مندوبه مع المدعو ” أ ” وبالفعل قام بالتواصل معه وطلب منه كمية من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون فاعلمه المدعو “أ ” ان يقوم على الترويج بين دمشق ودير الزور وأنه سيقوم بالتواصل معه ورؤيته قبل ان يسافر لمحافظة دير الزور.

وقام بعد عدة ساعات المدعو ” أ ” بالتواصل مع المندوب وطلب منه انتظاره في منزله في منطقة كشكول ليحضر له الكمية المطلوبة من قبله .

تم نصب الكمين اللازم له بجانب لمنزل المندوب وانتظار إشارة من المندوب وعند التأكد من وصوله ودخوله وعرض المخدرات على المندوب وارسال الإشارة تمت مداهمة المنزل والقبض على المدعو “أ ” وبحوزته 2،500 كيلو غرام من الحشيش المخدر و2000 حبة كبتاغون مخدر.

وبالتحقيق معه اعترف بحيازته وترويجه وتعاطيه لمادة الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون وأنه يقوم بالعمل مع المدعو “م ، م” والمدعو “أ ، س” والمدعو ” ن ، ح” وقد ابتاع منه الحشيش المخدر عدة مرات وفي كل مرة يأخذ حوالي كيلو غرام بـسعر 280 ألف ليرة .

كما اعترف بتعامله مع شخص يدعى ” س” ح ” يبتاع منه حبوب الكبتاغون بسعر 300 ليرة للحبة الواحدة وأنه يقوم ببيع وترويج المواد المخدرة لعدة اشخاص بين محافظتي دمشق ودير الزور بهدف المنفعة المادية.

والجدير بالذكر ان فرع مكافحة المخدرات بدمشق قام بإلقاء القبض على شخصين في منطقة الميدان وبحوزتهما 600 غرام من الحشيش المخدر وشخص في منطقة كشكول بحوزته 400 غرام .

شام تايمز
شام تايمز