الجمعة , مارس 29 2024
أفضل المديرين ينتمون لهذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

أفضل المديرين ينتمون لهذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

أفضل المديرين ينتمون لهذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

شام تايمز

في العالم المهني، هناك قادة ورؤساء وموظفين ومرؤوسين، ففي حين يمتلك البعض طموحات عالية، يكتفي البعض الآخر بما لديه، وربما يكون أبرز السمات التي تصنع المديرين هي قدرتهم على التعامل مع المواقف الصعبة، واتخاذ قرارات صعبة في الوقت المناسب، ولأن الأبراج تحدد العديد من السمات الشخصية، جلبنا لكم من صحيفة “تايمز اوف انديا”:

شام تايمز

برج الحمل

ابناء برج الحمل قادة بطبيعتهم، ويجيدون التعامل مع الموظفين وإرشادهم إلى أفضل طرق العمل فعالية، فهم ليسوا منطقيين وعقلانيين في اتخاذ القرارات فحسب، بل يمكنهم أيضا التواصل مع زملائهم وأرباب العمل وتفهم مواقفهم، كما يساعد طموحهم القوي وروحهم التنافسية على تحقيق الأهداف وتمييزهم في مجالاتهم.

برج الاسد

مثل الحمل برج الأسد قيادي بطبعه، فهو معروف بتصميمه وعزمه، ومن المستبعد أن يتنازل عن عمله، على الرغم من أنه قد يكون أنانيا بعض الشيء في بعض الأحيان، إلا أن العمل معه غالبا ما يكون ممتعا للغاية ومثيرا، فهو من أفضل المستمعين، ويجيد فهم مشاعر الناس.

برج العذراء

أبناء برج العذراء لديهم القدرة على دفع موظفيهم لإخراج أفضل ما لديهم، فهم يحبون الكمال ويسعون جاهدين لتحقيقه، بينما يدركون أنه من المستحيل تحقيقه، وعلى الرغم من أنهم قد يكونوا ناقدين للناس من حولهم، إلا أن نقدهم بناء ويساعد الاخرين على تحقيق أحلامهم وأهدافهم.

برج القوس

ابن القوس ممتع ومغامر، كما أنه مرح وممتع في العمل، فهو دائم الترحيب بالأفكار الجديدة والمبتكرة ويشجع من حوله على تحسين مسار العمل.

برج الجدي

يجيد أبناء برج الجدي حماية موظفيهم من سياسات المكتب، فهم شخصيات عقلانية وذكية للغاية يمكنها معالجة أسوأ المواقف، كما يعرفون جميع الثغرات في العمل المكتبي تقريبا، مما يجعله العمل معهم متعة.

برج الدلو

أبناء برج الدلو يتميزن بقدرات إبداعية مذهلة، فهم يتقبلون الأفكار الإبداعية من موظفيهم، بل ويساعدونهم ويوجهونهم حتى يصلوا إلى أهدافهم، ويجعلون كل الاعمال المملة أو المرهقة تبدو ممتعة ومنتجة، كما يعطون موظفيهم قد كبير من الحرية الإنتاجية.

موقع الحلوة

شام تايمز
شام تايمز