السبت , أبريل 20 2024
تفوقتا على العشرات.. شابتان من أصول عربية تحققان لقب ملكتي جمال بوليفيا وتشيلي

شابتان من أصول عربية تحققان لقب ملكتي جمال بوليفيا وتشيلي

تفوقتا بجمالهما العربي على العشرات.. شابتان من أصول عربية تحققان لقب ملكتي جمال بوليفيا وتشيلي

شام تايمز

فازت كل من لينكا نمر من أصول لبنانية، بلقب ملكة جمال بوليفيا لعام 2020، والشابة اللبنانية الأصل دانييلا نيكولاس بلقب ملكة جمال تشيلي 2020، وفقاً لما نشرته مواقع محلية.

شام تايمز

إذ توّجت دانييلا نيكولاس البالغة من العمر 28 عاماً، بلقب ملكة لجمال تشيلي 2020، بحفل نُظم في سانتياغو، إذ تم اختيار 8 متسابقات للتصفيات النهائية من بين 17 لنصف النهائي.

وقبل أن تتوج باللقب اختار فاضل بريشا، المصوّر العالمي الشهير، نيكولاس للفوز بجائزة “ميس فوتوجينيك”.

نيكولاس ليست الوحيدة فقبل أسبوع توجت الشابة اللبنانية الأصل لينكا نمر البالغة من العمر 23 عاماً بلقب ملكة جمال بوليفيا لعام 2020 في حفل أقيم بالعاصمة لاباز، وكانت لينكا نمر قد حصدت سابقاً لقب ملكة جمال العاصمة، وهي طالبة تدرس العلاقات الدولية في جامعة محلية.

وتفوقت نمر (23 عاماً) على 20 مرشحة في المسابقة، ويبلغ طولها 176 سنتيمتراً، وتدرس العلاقات الدولية، وملمّة باللغات الفرنسية والإنجليزية والإسبانية، وقليل من الكلمات والتعابير العربية واللبنانية، ولها أذن موسيقية، إذ من هواياتها العزف على الكمان.

وكانت شقيقة نمر قد شاركت سابقاً في المسابقة نفسها، لكنها خرجت من التصفيات الأولى، كما أنّ والدتها، لينكا دربك، فازت قبل الزواج بمسابقة ملكة جمال الرياضة في مدينة سانتا كروس دي لا سييرا وسط البلاد.

أما نيكولاس فهي ممثلة وفنانة مكياج محترفة وطالبة صحافة ولغة إشارة، كما أنها تكمل دبلومة في الأعمال والبيع بالتجزئة، هي من محبي الرياضة، منذ أن كانت طفلة مارست ركوب الخيل والتزلج على الجليد والماء وركوب الأمواج شراعياً والغوص، بالإضافة إلى كونها ممثلة حيث شاركت في 4 مسلسلات، وتمارس دانييلا الرقص والغناء والعزف على البيانو.

يذكر أن الجمهور والمشجعين غابوا عن الحفل، بسبب القيود التي فرضت جراء فيروس كورونا، وتمّ نقل الحفل مباشرة على المحطات المحليّة وتابعه الملايين من منازلهم.

عربي بوست

شام تايمز
شام تايمز