الخميس , مارس 28 2024
هذا ما حدث لرجل عند التوقف عن شرب الكحول والقهوة لمدة عامين

هذا ما حدث لرجل عند التوقف عن شرب الكحول والقهوة لمدة عامين

هذا ما حدث لرجل عند التوقف عن شرب الكحول والقهوة لمدة عامين

شام تايمز

هل فكرت مسبقًا بـ التوقف عن شرب الكحول او التوقف عن شرب الهوة ؟ ربما حان الوقت لذلك .. ربما ستجد الدافع في قصة هذا الرجل والنتائج المذهلة

شام تايمز

هذا ما حدث لرجل عند التوقف عن شرب الكحول والقهوة لمدة عامين – الناس الان في ثالث يوم من الايام الثلاثين من انقطاعهم عن شرب المشروبات الكحولية وهي طقوس سنوية مملة بالنسبة للجميع, ولكن ماذا سيحدث لو دام انقطاعنا عن المشروبات الكحولية لعامين كاملين. حيث قام مصمم بنيويورك بفعل هذا وكانت النتائج مذهلة للغاية.

النتائج المذهلة

واحد من اهم الاشياء التي اختفت من حياته هي الثرثرة, وفي هذا السياق كتب كاتب شهير وهو توبياس فان شنايدر (Tobias Van Schneider): “إذا كان هناك شيء واحد قد لاحظته مبكرا, فهو ان حميتي عن المواد الكحولية خفضت من علاقاتي الاجتماعية.”

وقال ايضا “عندما يطلب مني مجموعة من الاشخاص الانضمام لهم من اجل شرب الكحول فان اجابتي الافتراضية كشخص رزين مؤدب هي “لا” وذلك فقط لأنني اريد الابتعاد عن القيل والقال والثرثرات”.

كما ان التوقف عن شرب الكحول حسب قول توبياس الذي يعيش في نيويورك بنسبة كاس الى كاسين يوميا كان له فوائد اخرى عديدة واهمها بانه وفر الى جيبه 1000$ شهريا اما بالنسبة للفوائد الجسدية فقد تحسن نومه وابتعد عن التوتر النفسي بشكل كبير.

وبحسب تعبيره اذا افترضت بانه كنت اشرب من كاسين الى ثلاثة كؤوس يوميا من الكحول وثمن الكاس الواحد ب 10$ بالإضافة الى الكحول الذي احضره الى المنزل فإنني سأنفق شهريا ما مقداره 1000$ تقريبا.

وقال بالحرف “الان اصبحت انام جيدا واستيقظ بطاقة بدنية اكبر”. وبشكل مماثل بالنسبة للقهوة حيث قال بان ازالته للقهوة من نظامه الغذائي جعله يشعر بالاسترخاء بشكل اكبر عما قبل. حيث اعترف توبياس بان المشروبات الكحولية والقهوة جعلته دائما ما يشعر بالتوتر والقلق وعسر في الهضم.

وسريعا ما اصبحت قصة توبياس الاكثر قراءة بعد نشره له على حسابه الشخصي في ال blog كما كان ناصحا للكثير من اصدقائه بتركهم هذه المشروبات وذلك من مستخدمي نفس الموقع. حيث قال احد قارئي حادثة صديقنا توبياس بانه عليه تجربتها فالامتناع عن المشروبات هذه يعني مصروف اقل ومطاعم اقل ونوم سيء اقل وخسارة كالوري بشكل صحي بالإضافة الى وقت فارغ بشكل اكبر.

شام تايمز
شام تايمز