السبت , أبريل 20 2024
دريد لحام يكشف أسرار الحب في حياته

دريد لحام يكشف أسرار الحب في حياته

دريد لحام يكشف أسرار الحب في حياته

شام تايمز

تحدث الفنان “دريد لحام” عن الحب والعاطفة في حياته والحالة التي يصل إليها الحُب بين الشريكان بعد سنوات من العشرة والزواج .

شام تايمز

الفنان “لحام” أوضح أن الحب مع مرور الوقت والتقدم بالعمر يصبح أقرب إلى المصارحة والعشرة والتفاهم، لأن الشخص يشعر أنه لا يوجد شيء مهم وثمين لخسارته وهذا ما يجعله صادقاً وصريحاً مع الشريك، خلال لقاء أجراء معه موقع “فوشيا”.

كما أشارت زوجته السيدة “هالة بيطار” أنه من الضروري أن تتواجد برفقة زوجها في التكريمات التي تقام له، وذلك لأن العمل يكون جميل جداً وشخصية لحام في “شارع شيكاغو” تستحق التكريم ، لافتةً إلى أن الله أكرمها في كونها زوجة دريد لحام.

“دريد لحام” اعتبر أن مسلسل “شارع شيكاغو” من الأعمال المهمة والجديرة وقد يكون من أفضل الأعمال وذلك في آخر عامين، لأنه يتحدث عن قصة حب ساحرة في إطار سياسي، إضافة إلى أن العمل يعتم على مسألة العلاقات السياسية في ذاك الوقت، مع توضيح أن الظلم ما زال مستمراً منذ ذلك الحين إلى الآن.

وكان الفنان “لحام” قد شارك في العمل كضيف شرف وظهر في الحلقة الأولى من المسلسل كشخصية يتم اغتيالها، لأنه كان شاهداً على جريمة قتل تم ارتكابها في الزمن القديم وهذا ما يفتح قضية “ميرامار” والتي تجسد شخصيتها الفنانة “سلاف فواخرجي”.

وعن تحضيراته القادمة على الصعيد الفني أشار “لحام” إلى أنه قرأ نصين دراميين إلى الآن لكنه اعتذر عنهما، لافتاً إلى أنه عندما يتواجد عمل يستهويه ويعجبه فهو بالتأكيد سيعلن عنه.

يذكر أن الفنان “دريد لحام” عاد إلى الظهور الفني مجدداُ بعد غياب لسنوات عبر مسلسل “شارع شيكاغو” من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز”، مسلسل “ناس من ورق” للمخرج “وائل رمضان”.

شام تايمز
شام تايمز