السبت , أبريل 20 2024
"هو كريم وأنا بستاهل".. اللبنانية يارا تكشف سر هدايا ليونيل ميسي لها

“هو كريم وأنا بستاهل”.. اللبنانية يارا تكشف سر هدايا ليونيل ميسي لها

“هو كريم وأنا بستاهل”.. اللبنانية يارا تكشف سر هدايا ليونيل ميسي لها

شام تايمز

بجانب تركيزها في مجال الغناء تحرص الفنانة اللبنانية يارا (37 عامًا) بشكل مستمر على مشاركة متابعيها اهتماماتها في مجال كرة القدم، حيث تعرف بعشقها للدائرة المستديرة، وتشجيعها لنادي برشلونة الإسباني.

شام تايمز

وتربط يارا علاقة خاصة بالأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، حيث أعلنت في عدة مرات عن تلقيها هدايا منه، كان آخرها تيشرت نشرت صورته لمتابعيها.

وكشفت الفنانة اللبنانية يارا، في حوارًا لها مع برنامج “ET بالعربي”، عن السر وراء تليقها كل هذه الهدايا من اللاعب الأرجنتيني.

وقالت يارا: “هو كريم وأنا بستاهل، ده مش أول تيشيرت، ولا أول صورة بتجمعني معه أنا فيه ناس أعرفهم من خلاله أصحاب هن وياه فمشكورين جدًا وإن شالله كل سنة بتجيني تيشيرت وحاجات كتير”.

هدايا ميسي للبنانية يارا

وكانت الفنانة اللبنانية يارا قد أعلنت عبر حساباتها الرسمية في شهر نوفمبر الماضي، عن تلقيها عدة هدايا من الأسطورة ميسي.

حيث قالت:”شوفوا شو وصلني اليوم من ميسي ستور الكوليكشن الجديدة وكتير حبيتها بتجنن، شكرًا كتير إلكم ودايمًا فخورة بكوني جزء من عائلة ميسي ستور”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “بالرغم من إني محرومة من حضور مبارياته مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا، هلّق صار فيّي إختم سنة الـ2020 بأحلى وأفخم هدية من الأسطورة ميسي”.

يارا تتحدث عن الأسطورة مارادونا

وعن وفـ.اة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، قالت يارا خلال هذا الحوار إن: “وفـ.اة مارادونا خسـ.ارة كتير كبيرة لاعب كرة قدم ما بيتكرر أسطورة أنا من معجبينه”.

وواصلت المغنية اللبنانية حديثها عن مارادونا قائلة: “بحضر المباريات اللي كان يلعبها حتى كان فيه فيلم وثائقي عن حياته كمان حضرته أكتر من رائع”.

وردت يارا على سؤال حول رأيها هل سيكون ميسي خليفة مارادونا بقولها: “ميسي مش خليفة حدا ولا مارادونا خليفة حدا كل لاعب فارض أسطورته”.

من هي يارا

هي مغنية لبنانية ولدت في 1 يونيو 1983، اسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، بدأت مشوارها الفني بمساعدة من طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني “يارا”.

دخول يارا لعالم الغناء

في سنة 1998 اشتركت في برنامج “كأس النجوم” على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس.

أصدرت يارا ألبومها الأول في 2005 بعنوان “حب كبير”، غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان “اخذني معك” مما ساهم في انتشارها عربيًا وأطلقت أغنيتها الخليجية الأولى “صدفة” سنة 2007.
أغاني يارا

حققت يارا شهرة كبيرة في مجال الغناء بالوطن العربي، وذلك من خلال ما قدمته من أعمال غنائية أشاد بها الكثيرون والتي منها ألبوم “اتوصى في”، و”إنت مني”، “عايش بعيوني”، ومعذبني الهوى”.
جوائز حصلت عليها

نالت يارا جائزة كأس النجوم كأفضل فنانة واعدة، وجائزة سارليفو لأحسن مغنية لبنانية، وجائزة الموركس دور كأفضل مطربة واعدة لعام 2005، وجائزة الموركس دور كأفضل مطربة لبنانية لعام 2005.

وحصدت يارا على جائزة الموركس دور كأفضل فنانة لبنانية لعام 2006، وجائزة الموركس دور كأفضل ديو لعام 2006 ديو اخدني معك، وجائزة الموركس دور كأطول أوبريت لعام 2006 “الضمير العربي”.

كما حصلت يارا على جائزة الموركس دور أفضل مطربة لبنانية لعام 2008، وجائزة الموركس دور كأفضل فنانة لبنانية لعام 2009، وجائزة الموركس دور كأفضل فيديو لعام 2009 “ما يهمك”.

ونالت المغنية اللبنانية يارا درع الشرف الشركاء الداعمون من حملة تشجيع حماية النساء من العنف الاسري لعام 2010، وجائزة من الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم (AUCE) لعام 2011.

ودرع الشرف من جمعية الهلال الأحمر لمعالجة المصابين بمرض التهاب الكبد لعام 2014، ودرع الشرف من نادي الحكمة بلبنان لعام 2015 في كازينو لبنان، وجائزة الموركس دور كأفضل مطربة لبنانية لعام 2014.

مدى بوست

شام تايمز
شام تايمز