الجمعة , مارس 29 2024
مواليد هذه الأبراج يجدون صعوبة بالغة في منح الثقة.. هل أنت منهم؟

مواليد هذه الأبراج يجدون صعوبة بالغة في منح الثقة.. هل أنت منهم؟

مواليد هذه الأبراج يجدون صعوبة بالغة في منح الثقة.. هل أنت منهم؟

شام تايمز

الثقة هي الشيء الوحيد الذي يصعب الفوز به. مجرد خطوة واحدة خاطئة يمكن أن تكسر ثقة شخص ما بك إلى الأبد.

شام تايمز

بمجرد أن يكسر الشخص المقرب ثقة شخص ما ، تصبح مهمة هذا الأخير أن يثق به مرة أخرى. ثم يبدأون في التفكير في أن أي شخص وكل شخص قد لا يستحق ثقتهم. عندما يتعلق الأمر بالثقة في شخص ما ،هناك عدد قليل من الأبراج التي لا تثق تمامًا في الآخرين تعالوا نتعرف عليهم:

الثور

الثور متشكك للغاية ويعتقدون أن الناس يحرفون الحقيقة لتناسبهم. يعتقدون أيضًا أن الناس لا يقدمون سوى نسختهم الخاصة من الواقع ولا يمكن الوثوق بأي شيء يخرج من أفواه الناس. يعتقد برج الثور أن الناس عادة ما ينتجون قصصًا نصفها يستند إلى احتياجاتهم.

العذراء

مواليد برج العذراء مثاليون ويعتمدون دائمًا على أنفسهم فقط مهما كانت الوظيفة كبيرة أو صغيرة. عندما يتعلق الأمر بالثقة في الناس ، فإن الأمر نفسه بالنسبة لهم. إنهم يفضلون عدم الوثوق بأي شخص ويفضلون أن يثقوا في أنفسهم فقط لأنهم يعتقدون أنهم لا يستطيعون ارتكاب الخطأ مع أنفسهم.

العقرب

يعتقد برج العقرب أنهم لم يصادفوا لحد اليوم شخصًا يستحق ثقتهم. ويعتقدون أنهم لم يقابلوا أبدًا أي شخص عاملهم بشكل صحيح وأثبت أنه يمكنه كسب ثقتهم. يشعر برج العقرب أن الناس يختلقون الأشياء فقط لإخراج نسخهم دون الالتفات إلى مشاعر الآخرين وعواطفهم وما إلى ذلك.

الجدي

دائمًا ما يتوقع الجدي أن الآخرين يفعلون ما يفعلون كشكل من أشكال الدفاع. إنهم يرون الأسوأ في الآخرين ويحمون أنفسهم بدلاً من رؤية الأفضل في الآخرين ويصابون بخيبة أمل عندما لا يلبون التوقعات.

الدلو

الدلو هو أكثر برج يخاف من التعرض للأذى. هذا هو أحد الأسباب التي تجعله يحمي نفسه ولا يفتح قلبه للآخرين. يستمر في إخبار نفسه بأن لا أحد يستحق العناء والجهد الذي سيبذله. لذا فهو لا يثق بأي شخص بل يثق بنفسه فقط.

البوابة

شام تايمز
شام تايمز