الخميس , أبريل 25 2024
فادي صبيح يرفض منصب الوزير.. وقد يترشح لانتخابات مجلس الشعب

فادي صبيح يرفض منصب الوزير.. وقد يترشح لانتخابات مجلس الشعب

فادي صبيح يرفض منصب الوزير.. وقد يترشح لانتخابات مجلس الشعب

قال الفنان “فادي صبيح” إنه «في حال لم يكن فناناً كان سيختار لنفسه مهنة سائق شاحنة» مشيرأ في الوقت نفسه إلى أنه قد يترشح لانتخابات مجلس الشعب.

وخلال استضافة “صبيح” في لقاء عبر “ديلي دراما” أشار إلى أن الفنان “دريد لحام” هو عراب الدراما السورية، معتبراً أن نجومية الفنان “عباس النوري” اجتهاد أكثر مما هي حظ، كما أكدّ قبوله الوقوف أمام الفنانة اللبنانية “هيفا وهبي” ببطولة درامية.

واختار الفنان “فادي صبيح” مهنة سائق شاحنة في حال لم يكُن فنان، مشيراً إلى أنه يرفض منصب وزير في حال عُرضت عليه “وزارة الثقافة”، لأنه لارغبة له بذلك، لكنه رجح قبوله بالترشح إلى انتخابات “مجلس الشعب” بعد خمس سنوات من أجل الناس.

في جواب عن سؤال أنه لا يقبل بالزواج من فنانة، قال “صبيح” «القبول أو عدم القبول بالزواج من فنانة هذا شأن آخر.. لكن أنا عملت خياري الشخصي .. ومرتاح بذلك».

وكان الفنان “فادي صبيح” تزوج من خارج الوسط الفني، وزوجته اسمها “لين” تعمل مهندسة، ولديه من الأبناء ولدان هما “نوار”، و”كرم”.

مؤخراً، انضم “صبيح” إلى بطولة مسلسل “ضيوف في الحب” من تأليف “سامر محمد اسماعيل” وإخراج “فهد ميري” وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي” .

العمل يتناول قصة مجموعة شباب وشابات يقطنون في منزل واحد تملكه امرأة وهم من مناطق مختلفة يأتون إلى دمشق للبحث عن فرصة عمل طلباً للاستقرار، ويسعون لخلق مكانة لهم في المجتمع، فتبدأ معركتهم مع الحياة ومعاناتهم لبلوغ أحلامهم، فمنهم من يصيب، ومنهم من يخيب.

ويشارك الفنان “فادي صبيح” حالياً ببطولة المسلسل الشامي “حارة القبة” للمخرجة “رشا شربتجي” وبطولة الموسم الثاني من مسلسل “سوق الحرير” للمنتج والمخرج “بسام الملا”.