الجمعة , مارس 29 2024
شركة نقل سورية ايرانية مشتركة

شركة نقل سورية ايرانية مشتركة

شركة نقل سورية ايرانية مشتركة

شام تايمز

بحث رئيس اتحاد غرف التجارة محمد ابو الهدى اللحام مع سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في دمشق جواد تركابادي والوفد المرافق له وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والمعوقات والمشكلات التي تقف حائلا دون انسياب السلع بين الجانبين.

شام تايمز

وتم خلال اللقاء التطرق إلى العديد من القضايا التي تهم الوسط التجاري، والتأكيد على أهمية تذليل كافة المشكلات والصعوبات التي تحد من التعاون التجاري بين البلدين الصديقين ومنها مشكلتا نقل البضائع وتحويل الأموال من خلال إنشاء شركة نقل مشتركة وكذلك افتتاح فروع لمصارف ايرانية في سورية وأخرى لمصارف سورية في إيران وإنشاء مصرف مشترك بين البلدين يتم من خلاله كافة التعاملات النقدية الخاصة بالتبادل التجاري.

وأكد السفير الإيراني أهمية تضافر كافة الجهود لرفع مستوى التبادل التجاري بين البلدين الصديقين إلى مستوى العلاقات التاريخية التي تربطهما.

وفي ختام اللقاء قدم السفير والوفد المرافق لرئيس الاتحاد هدية تذكارية عربون محبة وتأكيد على التعاون المستمر لما فيه الخير لمجتمعي الأعمال في البلدين الصديقين.

الثورة

شام تايمز
شام تايمز