السبت , أبريل 20 2024
زوجة باسم ياخور ترد بقوة على فتاة انتقدت إطلاتها

زوجة باسم ياخور ترد بقوة على فتاة انتقدت إطلاتها

زوجة باسم ياخور ترد بقوة على فتاة انتقدت إطلاتها

شام تايمز

ردت الكاتبة رنا الحريري زوجة النجم السوري باسم ياخور على إحدى المتابعات التي انتقدت التيشرت الذي ظهرت به رنا بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستقرام ” حيث ظهرت رنا بإطلالة جميلة وبسيطة بعيدة عن التكلف.

شام تايمز

وعلى الرغم من أن الصورة لاقت إعجاب الكثير من متابعي رنا، مبدين إعجابهم بجمالها وإطلالتها إلا إن إحدى المتابعات استفزت رنا بتعليقها حيث قالت : ” والله انتي حلوة بس مشان الله ليش ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كلو بروتيلات!!!!! “.

ولترد رنا على التعليق مؤكدة أنها لا تهتم لماركة الملابس بقدر ما تهتم بأن تكون مناسبة لها، وأن قيمة الإنسان ليست بقيمة ملابسه وقالت : ” شو يعني كنزات عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من اي ماركة، وبختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر اذا موضة أو لأ، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بيهمني ارضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة”.

وكانت رنا قد تلقت الجرعة الأولى من لقاح كورونا حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على ” انستقرام ” وهي تتلقى الجرعة الأولى وعلّقت عليها : ” الجرعة الأولى من اللقاح بدون أي أعراض جانبية الحمدلله شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة”.

المصدر: سيدتي نت

اقرأ أيضا: صورة سيلفي تشهد على جريمة قتل الفنانة المصرية لزوجها

شام تايمز
شام تايمز