الجمعة , مارس 29 2024
معاق يسرق المحال التجارية في سوق الحميدية بدمشق ليلاً

معاق يسرق المحال التجارية في سوق الحميدية بدمشق ليلاً

معاق يسرق المحال التجارية في سوق الحميدية بدمشق ليلاً

شام تايمز

وردت عدة شكاوي من بعض الإخوة المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية في دمشق حول تعرّض محلاتهم لخلع وكسر الأقفال وسرقة بعض البضائع منها والشروع بسرقة البعض منها، والذي تبين للسارق بأنها خالية من البضائع .

شام تايمز

ونتيجة التحريات تمكن قسم شرطة الحميدية من الحصول على صورة لأحد المشتبه بهم بالسرقة وبالتعاون مع المواطنين قام بإلقاء القبض عليه أثناء حضوره برفقة صديقه إلى سوق الحميدية يوم الجمعة للاستطلاع عن بعض المحال التي ينوي سرقتها،

تبين أنه يدعى (محمد . ع ) وصديقه يدعى (موفق . س) وهما من ذوي الإعاقة (صم وبكم ) والمقبوض عليه الأول من أرباب السوابق بالخلع والكسر منذ عام 1998 وحتى عام 2018 وقد حاول استغلال عدم قدرته على الكلام ظناً منه بعدم قدرة الجهات الشرطية على استجوابه وأخذ الاعتراف منه،

حيث تم ضبط إفادته بحضور ذويه ومندوب من جمعية (الصم والبكم) ولدى مواجهته بمقطع فيديو يثبت قيامه بعملية نقل المسروقات والخلع والكسر واستخدامه قطاعة حديد ومفكات خاصة بالسرقة، وأمام هذه الأدلة اعترف بحضور المندوب بإقدامه على سرقة عدة محلات تجارية في سوق الحميدية والشروع بسرقة البعض منها برفقة أشخاص متوارين .

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص، وما تزال الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على شركائه المتوارين .

وزارة الداخلية السورية

اقرأ ايضاً:ضبط طن لحوم فروج فاسدة بـ ريف دمشق

شام تايمز
شام تايمز