الجمعة , مارس 29 2024
تعرف على أصعب اللغات في العالم

تعرف على أصعب اللغات في العالم

تعرف على أصعب اللغات في العالم

شام تايمز

جميعنا يريد تعلم اللغات الجديدة , و التعرف على حضارات الشعوب المختلفة , و لكن هذا الأمر ليس بالسهل, فليست كل اللغات سهلة التعلم. سنقدم لكم في هذا المقال أصعب اللغات في العالم :

شام تايمز

1- اللغة الصينية:

العلاقة بين اللغة الصينية المنطوقة والمكتوبة هي علاقة معقدة, بالإضافة إلى أن الشكل المكتوب يشبه الرسوم و ليس الأحرف العادية. كما تعتمد اللغة الصينية نظام النغمة لأن هناك الكثير من الهوموفون في اللغة الصينية التي لا يمكن تمييزها إلا عن طريق النغمات الأربعة.

2- اللغة اليونانية:

تعتبر اللغة اليونانية فرعاً من فروع اللغة الهندو- أوروبية, تتميز بأنها تحوي على مجموعة مختلفة من الأصوات و طرق اللفظ.

3- اللغة العربية:

تعرف على أصعب اللغات في العال متعرف في هه القائمة على مجموعة اللغات التي تعتبر من الأصعب في العالم تعلم اللغات حضارات الشعوب المختلفة

تعد اللغة العربية من أقدم اللغات, و صاحبة التاريخ الأطول و الأعرق لكن و على الرغم من قلة الأحرف في اللغة العربية, إلا أنها تحوي الكثير من التعقيدات الإملائية و النحوية, بالإضافة إلى العدد الهائل من المفردات.

4- اللغة الآيسلندية:

تعتبر الأيسلندية صعبة التعلم بسبب المفردات القديمة وقواعد اللغة المعقدة. تحتفظ اللغة الأيسلندية بالعديد من السمات النحوية للغات الألمانية القديمة الأخرى ، ولا تزال الأيسلندية الحديثة لغة شديدة الانحدار.

5- اللغة اليابانية:

كان للصينيين تأثير كبير على المفردات وعلم الأصوات في اللغة اليابانية القديمة, أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل اللغة اليابانية صعبة التعلم هو أنها مثل اللغة الصينية ، فإن الشفرة المكتوبة تختلف عن الشفرة المنطوقة.

6- اللغة الفنلندية:

هي لغة شاقة للغاية ، لأن الفنلندية هي لغة اصطناعية للغاية حيث كل من الأسماء والأفعال لديها عدد كبير من المعاني.

7- اللغة الألمانية:

أحرف العلة في هذه اللغة تكون مشكلة كبيرة . حروف العلة الدائرية الأمامية والمتغيرات القصيرة / الطويلة تخلق الكثير من الارتباك عندما تقوم بنطقها بالإضافة إلى أن ترتيب الكلمات مشكلة كبيرة.

8- اللغة النرويجية:

تتضمن بعض الجوانب الأكثر صعوبة عند تعلم اللغة النرويجية نطق الحرف ‘R’ ، كما أن بعض الحروف النرويجية تأخذ حالة مزدوجة ، والعديد من المصطلحات التي تعتمد على النغمة.

9- اللغة الدانماركية:

تعتمد النظام الصوتي من نواح كثيرة مما يجعلها واحدة من أصعب اللغات للتعلم في العالم، حيث أن اللغة المنطوقة عادة لا تبدو على الإطلاق مثل نسختها المكتوبة.

10- اللغة الفارسية:

معظمها مستعار من اللغة العربية ،. كما أن اللغة الفارسية تقف بين اللغات الهندية الأوروبية ، إلا أن سماتها النحوية لا تشبه إلا القليل من اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو أي لغة أوروبية أخرى في هذا الشأن.

تعرف على أصعب اللغات في العال متعرف في هه القائمة على مجموعة اللغات التي تعتبر من الأصعب في العالم تعلم اللغات حضارات الشعوب المختلفة

إذا أردت تعلم أحد اللغات السابقة بخلاف العربية فما هي اللغات التي قد ترغب في تعلمها؟ شاركنا تجاربك.

اقرأ أيضا: ما هي تلك الكرات الملونة الموصولة بخطوط الكهرباء ؟

شام تايمز
شام تايمز