الجمعة , مارس 29 2024
بالصور .. تعرف على افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

بالصور .. تعرف على افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

بالصور .. تعرف على افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

شام تايمز

افضل ما في السيارات ذات 7 مقاعد لعام 2021 انها تمتلك من الداخل مساحة كبيرة تكفي لك ولاسرتك اي كانت الرحلة التي تخطط لها ، فاذا كنت ترغب في التنقل داخل المدينة او السفر بين المدن المختلفة يمكنك القيام بذلك بسهولة كبيرة مع الشعور باريحي على الطرق المختلفة نقلا عن موقع المرسال.

شام تايمز

ايضا تمتلك هذه النوعية من السيارات محركات قوية ذات دفع رباعي مع العديد من التقنيات المتطورة لزيادة وسائل الامان بها و ذلك لانها بالتأكيد تحتوي على اطفال من ضمن اعضاء الاسرة .

القائمة التالي تشمل افضل سيارة 7 مقاعد 2021 حيث تتوي القائمة على 9 سيارات هي الافضل و يمكنك اختيا المناسبة لك اكثر .

افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

جي ام سي اكاديا 2021 SEL

تعرف على افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

صممت هذه السيارة لمحبي التنقل المستمر مع اسرهم فهي تحتوي على محرك قياسي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 193 حصان مع امكانية الحصول على محرك اعلى ذو 6 سلندر بقوة 310 حصان مع فئة دينالي لتحصل كذلك على عزم دوران 271 رطل قدم .

هذه الفئة ليست الاعلى في السيارة و لكنها تمتلك اطارات الومنيوم بقياس 18 بوصة مع باب للصندوق الخلفي قابل للفتح و الاغلاق بشكل كهربي و على السقف يوجد قضبان لحمل الاغراض عليها مع القدرة على ثني مقاعد الصف الثاني و الثالث .

و المقاعد الامامية قابلة للتفدئة و كذلك تحتوي على امكانية التحريك كهربائيا الى ثماني مواضع مختلفة .

فورد اكسبلورر 2021 ليميتد

السيارة يتوفر منها نموذجين القياسي الذي يمتلك خمس مقاعد داخلية و نسخة ليتميد التي تأتي بعدد سبع مقاعد للاسرة باكلماها ، كما انها سيارة مخصصة للتألق على الطريق بتصميم رياضي مميز .

هذه السيارة تمتلك محرك سعة 2.3 لتر تيربو لينتج نه قوة 280 حصان مع مساحة داخلية كبيرة الحجم في جميع المقاعد الخلفية مع امكانية طي المقاعد في الصف الثاني و الثالث و الحصول على حجم 81.7 قدم مكعب .

اما عن مميزات هذه السيارة فهي القدرة على فتح باب الصندوق الخلفي بدون استخدام اليدين فقط من خلال تحريك القدم اسفل السيارة .

المقاعد الامامية و كذلك الخلفية قابلة للتدفئة كما ان عليها غطاء جلدي فاخر ، مع شاشة معلمات و ترفيه من اصدار SYNC 3 الخاص بشركة فورد و نظام الملاحة في هذه السيارة يعمل بالتقنية الصوتية للاوامر .

نيسان بثفايندر SL 2021

هذه السيارة تطرح مع خاصية الدفع الامامي كنظام عمل قياسي لها مع امكانية الحصول على نسخة الدفع الرباعي منها ، تمتلك السيارة مقاعد عليها تنجيد فاخر جدا مع صندوق خلفي قابل للعمل كهربائيا في الفتح و الاغلاق و كاميرا حول السيارة من جميع الجوانب .

السيارة تمتلك كذلك تقنية التحكم في نزول المنحدرات و مقعد امامي قابل للتحريك كهربائيا في عدد من الوضعيات و ايضا المقاعد الامامية و في الصف الثاني قابلة للتدفئة و ابرز تقنيات السلامة بها هي مراقبة النقطة العمياء و التنبية في حالة الرجوع الى الخلف .

تمتلك هذه السيارة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 284 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 259 رطل قدم عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة .

كيا سورينتو 2021

في معرض جنيف العام الماضي 2020 تم الكشف عن الجيل الجديد من هذه السيارة و التي اصبحت فيه المركبة اكبر حجما مما مضى كما ان اسماء الفئات لها تغيرت كذلك .

تمتلك السيارة محرك جديد هجين سعة 1.6 لتر مع المحرك الكهربي لينتج عنه قوة 230 حصان و عزم دوران 350 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

تمتلك السيارة منفذين للشحن السريع من نوع يو اس بي مع مقاعد عليها غطاء من القماش و المقاعد في الصف الثاني قابلة للطي و نالمسجل مع ست سماعات و خاصية التواصل عبر البلوتوث من الاوامر الصوتية .

اكيورا MDX 2021

ان كنت ترغب في القيام بالحصول على سيارة دفع رباعي بسبعة مقاعد مع تقنيات جديثة و مقاعد فاخرة فعليك التفكير في هذه السيارة و التي تمتلك محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 290 حصان مع امكانية الحصول على محرك هجين بقوة 321 حصان .

تمتلك هذه السيارة فئة Advance مقاعد في الصف الثاني قابلة للطي و قابلة للتدفئة مع منفذين USB للركاب في المقاعد الخلفية .

السيارة تمتلك الكثير من المميزات مثل باب الصندوق الخلفي القابل للعمل كهربائيا و المقاعد القابلة للفتدئة و الجلد الفاخر و خاصية التحكم الالي بالمناخ ثلاثي المنطقة .

انفينيتي كيو اكس 60 2021

بالصور .. تعرف على افضل سيارة 7 مقاعد 2021 SUV

استكمالات للسيارات 7 مقاعد SUV الفاخرة يمكنك الحصول على السيارة انفينيتي كيو اكس 60 2021 ، كما انها سيارة عملية من الداخل تمكنك من نقل الاطفال الى المدارس و زيارة الاقارب .

هذه السيارة تمتلك محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنه قوة 295 حصان و عزم الدوران 270 رطل قدم و تمتلك اطارات مقاس 18 بوصة من الالومنيوم مع مقاعد عليها غطاء جلدي قابلة للتفدئة مع مسجل صوتي يمتلك 13 سماعة و فتحة سقف زجاجية ملونة قابلة للتكحريو باب الصندوق الخلفي قابلة للفتح كهربائيا و المقاعد القابلة للتحريك ايضا كهربائيا .

كرايسلر باسيفيكا 2021

تمتلك هذه السيارة نسخة محرك هايبرد هجينة مع امتلاكها من الداخل ثلاث صفوف وساعة و مريحة ، تتلك ايضا تسارع جيد و كفائة كبيرة في استهلاك الوقود مع بطارية تعمل على المدى الطويل .

المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلة للطي للحصول على مساحة كبيرة للصدوق الخلفي ، اما عن سعر السيارة فهو يبدأ من 40,000 دولار في الولايات المتحدة الامريكية .

دودج دورانجو 2021

هذه السيارة تمتلك من الداخل مقاعد ضخمة تشعرك بالفخامة مع نظام معلوماتي ترفيهي سهل الاستخدام ، هذه السيارة تمتلك اعلى قدرات السحب بين سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المتوسط حيث يمنها سحب ما يصل الى 870 رطل .

و على الرغم من انها كروس اوفر ذات حجم متوسط الا انها قادرة على ركوب 7 اشخاص بها ولكن الفئة القياسية لها ذات خمسة مقاعد و يمكنك ان تحصل على الفئة الاختياري بعدد 7 مقاعد مع زياة تبلغ 1100 دولار تقريبا .

هذه السيارة تمتلك محرك 6 سلندر و بقوة 293 حصان .

مرسيدس E-Class 2021 واجن

الرفاهية التامة مع امكانية نقل سبع ركاب في هذه السيارة فهي تمتلك من الداخل مقصورة فارهة مع شاشة ترفيه بقياس 12.3 بوصة و هي قابلة على التواصل مع الهواتف الذكية عبر ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

السيارة تمتلك محرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر بقوة 362 حصان .

اقرأ أيضا: نهاية عصر مشغل الفلاش من أدوبي

شام تايمز
شام تايمز