الخميس , مارس 28 2024
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 يناير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 يناير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 يناير

شام تايمز

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك، ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير برامجك ومواعيدك كافة لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة، فأي خطأ قد يكلفك.

شام تايمز

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،تمهل قليلا اليوم، وبخاصة في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا، كثير من الأمور تحدث مما يجعلك في حيرة، احذر أثناء تعاملك مع رئيسك وبخاصة في فترة بعد الظهر.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،يوم آخر من النجاح، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن ومزاجك اليوم في أحسن حالة، وبخاصة أن الأمور تسير كما ترغب، وبخاصة في مجالي العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،وضعك سيئ اليوم ولا شيء يسير كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا، لكن على العكس فالأمور قد تزداد سوءا وبخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأسوأ لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل أي كلمة توجه لك.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،لن تترك أحدا من شرك ، فأنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، قد ينجح تهورك في فترة المساء في سد الفجوة بينك وبين من تحب.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي ما لك وما عليك، مبلغ مالي لا بأس به في الطريق للخروج من جيبك، العاطفة ممتازة هذا المساء وعليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،الأجواء عادية خلال هذا اليوم، وحاول أن تكون أكثر نشاطا في حركتك ولا تراكم الأعمال عليك، لديك بعض الالتزامات المالية وبعض المصاريف في فترة ما بعد الظهر.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات، لأن الحظ يقف إلى جانبك والأمور تسير إلى مصلحتك، الفلك يدعمك مثل أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، لذا حاول الخرج وأن تتمتع بوقتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، ما تزال مركزا على أعمالك، فهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،عليك بحل مشكلاتك العاطفية يا مولود الميزان، فإن الأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع، عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانبا، أما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك، لأن هنالك بعض المواضيع المهمة التي قد تكون متواجدة لديك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،لك طلّة مميزة وشخصية قوية، فأنت تواجه الأمور بكل شجاعة، ولا تهرب من أي مشكلة، يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، فكل هذه الأمور تكون لصالحك وتدعمك، حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك.

إقرأ أيضاً: تعرف إلى توقعات العرافة البلغارية العمياء “بابا فانغا” لعام 2021

شام تايمز
شام تايمز