الجمعة , مارس 29 2024
توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 يناير

شام تايمز

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،الكثير مما قد لا تتوقعه قد يحدث هذا اليوم، فهو مليء بالأحداث والتغييرات التي قد تجعلك عصبيا ومزاجيا لأعلى درجة. في فترة ما بعد الظهر عليك بالاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة على منطقة المعدة.

شام تايمز

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،كثير من الأعمال المنزلية تنتظرك في هذا الصباح، فأنت كثير الانشغال ولديك أمور مهمة للقيام بها. من ينتظر خبر فاليوم قد يسمع أخبارا جيدة في فترتي الصباح والظهيرة.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،يوم جديد وأظنه أجمل بكثير من الأيام التي مرت عليك في نهاية الأسبوع الماضي. يوم لا بأس به وبه بعض التطورات لمصلحتك، وبخاصة على الصعيد الشخصي، ولكن احذر من انتقادك وصراحتك المباشرة فقد تخلق لك بعض الأعداء.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،من المؤكد أنك تشعر بالفرق في صبيحة هذا اليوم، تتحسن أمورك تدريجيًا، حيث تصلك أخبار جيدة وخصوصا في مجال العمل في فترة الصباح، كما تؤدي أعمالك بكل مهارة وتنهيها بشكل جيد.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،الأوضاع هادئة في صباح هذا اليوم، وتشرب قهوتك بكل أريحية. لا تتأمل كثيرا بأن يبقى هذا الوضع مستمرا، فعند الظهيرة قد تواجه بعض المشاكل التي تحتاج إلى حل داخل محيط العائلة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،قد تمتزج عصبيتك ببعض الهدوء، وذلك بسبب الكلام الذي تسمعه من الآخرين ويخصك. لا تهتم لما تسمع وحاول تهدئة أعصابك بالخروج من البيت في فترة الظهيرة.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،الضغوطات النفسية وعصبيتك تبدأ بالانقشاع عنك، وتبدأ الثقة بالعودة إليك قليلا. الأوضاع العائلية هي المسيطرة عليك وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، لما عليك من التزامات.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،أوضاعك لا تحسد عليها، يوم ليس من أيامك المفضلة وقد تتعرض لبعض المواقف التي تجعلك عصبيا ومحرجا. احذر من المواجهة في فترة ما بعد الظهر وحاول أن تبقى هادئا كي لا تخطئ.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، لديك قوة شخصية وسيطرة واضحة على من حولك، وبخاصة على أفراد عائلتك الذين قد يتضايقون منك لبعض الأفعال الصادرة عنك. شخصيتك جذابة مع الآخرين وتعرف كيف تتكلم بدبلوماسية وقد تدعى على الغذاء أو تخرج في نزهة مع أصدقائك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،تستيقظ من النوم ولا رغبة لك في الكلام أو رؤية أحد أمامك. مزاجك نكد وعصبيتك تصل إلى أعلى مستوى لها عند الظهيرة. حاول الخروج والترفيه عن نفسك مع أصدقائك كي لا تتفشش بعائلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،يوم جيد للقيام بكل البرامج التي تريدها، فأشعة الشمس تجعلك نشيطا ومتحمسا للخروج والاستمتاع برفقة الأصدقاء. لكن عليك أن لا تكون عدوانيا في فترة ما بعد الظهر وفكر قبل الجواب.

إقرأ أيضاً: في الـ 2021 مواليد 3 أبراج ينسون حزن 2020.. هل أنت من بينهم؟

شام تايمز
شام تايمز