الجمعة , أبريل 19 2024
سوزان نجم الدين تودّع أولادها وتكشف سبب بقائهم بعيدين عنها

سوزان نجم الدين تودّع أولادها وتكشف سبب بقائهم بعيدين عنها..

سوزان نجم الدين تودّع أولادها وتكشف سبب بقائهم بعيدين عنها

شام تايمز

ودعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أولادها بعد قضائهم معها فترة إجازة الأعياد في القاهرة، بعد فراق دام لأكثر من خمس سنوات منذ تم منع دخول السوريين إلى الولايات المتحدة الأميركية، والتي يعيش فيها أولادها، ووصفت الفترة التي أمضتها مع أولادها في مصر، بأنها كانت مثل الطيف.

شام تايمز

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، قالت الممثلة السورية أنها “الفترة التي أمضوها مرت مثل الثواني ومثل الطيف، عنوانها أنا بحلم ولا بعلم،” موضحة أن التقاءها بهم بعد خمس سنوات كان فيه كل الأحاسيس المتناقضة، ولم تعرف هل تحزن أم تفرح، خاصة وهي تعرف أنهم سيغادرون بعد قليل.

وعن ضرورة أولادها للعودة إلى الولايات المتحدة الأميركية، قالت: “حياتهم هناك وشغلهم ودراستهم، والصغار لا يزالون في المدرسة والكبار في الجامعة، أكيد لا يقدرون على ترك شغلهم للعيش في بلد ثان”.

وعن تفاؤلها بلقاء أولادها في وقت قريب، قالت: “الآن بما إنه ترامب راح والحمد لله، وجو بايدن، وقع على قرار عودة السوريين الممنوعين والسبع دول التي منعت من دخول أميركا، وأدان القرارات القديمة كلها، سأقوم بمحاولة قريبة جداً عندما تفتح السفارة هنا، وأقدم على فيزا…”

وانتهت سوزان من تصوير مشاهدها في ثاني أفلامها المصرية “تماسيح النيل”، أما آخر أعمالها فكان مسلسل “ابن أصول”، وعرض في موسم رمضان 2019، من بطولة حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور‎.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: ديمة قندلفت تتحدث لأول مرة عن تشوه وجهها!

شام تايمز
شام تايمز