السبت , يونيو 12 2021
لسبب صاعق.. زوج يسلم زوجته بيده للشرطة بعد اكتشاف حقيقتها

لسبب صاعق.. زوج يسلم زوجته بيده للشرطة بعد اكتشاف حقيقتها

لسبب صاعق.. زوج يسلم زوجته بيده للشرطة بعد اكتشاف حقيقتها

آخر ما كان يتوقعه الزوج المسكين أن يعثر في فراشه على فلاشة تحتوي أكثر من ٤٠ فيديو إباحي لزوجته، التي تعمل كطبيبة بيطرية، والفيديوهات لم تكن مع رجل واحد فقط إنما مع عدد من الرجال في مدينة المحلة بمحافظة الغربية بمصر.

حيث تقدم المحامي وكيل الزوج ”م. م“ بمحضر رسمي للجهات المعنية، يتهم فيه زوجته وتدعى ”إيناس. ا“ وتبلغ من العمر 32 عاماً وهي طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحياً لها، ومجموعة كبيرة من الصور العارية وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا.

وقال الزوج في بلاغه إنه ”تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات معه والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل“.

وأوضح أنه ”في الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معاً، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية“.

إقرأ أيضاً :  "عين ثالثة".. ابتكار يمنع الاصطدام خلال المشي للمدمنين على الهواتف.. فيديو

وبين أنه ”أثناء رفع فراش السرير، وجد بها خياطة، فقام بفكها وعثر على فلاشة، وعند فتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص مع زوجته وهي تمارس الرذيلة معهم“.

وبعدها توجه على الفور لقسم الشرطة وحرر محضراً ضدها، واتهمها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالباً بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه وفقاً لما ذكره موقع عصب نيوز.

اقرأ أيضا: لجذب الرجال.. حقنت شفاهها بالفيلر والنتيجة كانت مأساوية