الجمعة , أبريل 19 2024
4 أبراج ستقع في الحب في العام 2021

4 أبراج ستقع في الحب في العام 2021

4 أبراج ستقع في الحب في العام 2021

شام تايمز

أبراج سيحالفها الحظ في العام 2021، وستجد نصفها الآخر وستقع فريسة الحب الجدي وتُحقق حلم الارتباط بعدما عانت الألم والخيبات في العام المنصرم. فمن هي هذه الأبراج؟! للمزيد حول الأبراج التي ستغرم في العام 2021، تابعي السطور الآتية:

شام تايمز

إليك، الأبراج الأربعة التي ستقع في الحب في العام 2021، وقد تتوّج حبها في الزواج:

برج الجوزاء

وفق خبراء الفلك، تشير توقعات العام 2021 الى انفراجات مهمة على الصعيد العاطفي وأخبار سارة بالنسبة لمولود برج الجوزاء. فهذا العام، هو اعادة النظر واعادة الانطلاق لبرج الجوزاء. سيكون عام الوقوف من جديد ورؤية جميع الأمور في العالم بنظرة مختلفة كليًا وجديدة. الجوزاء قد يجد الحب الحقيقي في أناس يعرفهم مسبقًا، ولكن هذه النقلة النوعية التي سيعيشها في أولى أشهر السنة، كفيلة بأن تجعله يعيش وكأنه ولد من جديد. افرح أيها الجوزاء! ستجد شريك حياتك في الأشهر الأولى من العام 2021.

برج الأسد

لطالما عانى مولود برج الأسد خيبات الأمل في المنصرم؛ إذ لم ينصفه على الصعيد العاطفي لا سيما في علاقته الزوجية التي شهدت الكثير من الاضطرابات. ولكن، عام 2021 بالنسبة لبرج الأسد، سيكون العام الأنسب لبناء علاقات جديدة تستمر طويلًا. فهذه السنة ستنطلق بسرعة البرق وبنجاح في ميدان الحب وايجاد الشخص المناسب الذي يقيم هذا التوازن بين أحلام الأسد والواقع الذي يتمناه. لقد حان أيها الأسد أن تتنفّس الصعداء وتفرح بعلاقة مستقرة!

برج العقرب

يحمل لك عام 2021 المفاجآت والأخبار السارة التي تُفرح قلبك وتجعله يخفق لشخص لم يكن في الحسبان.! نعم، أيها العقرب هذا العام سيفاجئك بطريقة مفاجئة جدًا لم تتخيّلها ولم تتوقّعها يومًا ما. ستجد برج العقرب حب حياته في الزمان والمكان اللذين لن يتوقعهما ولن يخطرا له في بال. في العام 2022 وحين سيتذكر ما مر معه، لن يصدق لأن الأشهر القلية القادمة ستكون أشبه بحلم. اسعد أيها العقرب مفاجآت عديدة بانتظارك على الصعيد العاطفي في هذا العام.

برج الجدي

بالرغم من معاناة مولود برج الجدي في العام المنصرم، وبعد اجتيازه واحدة من أصعب السنوات عليه هو تحديدًا، سينجح الجدي بإيحاد الحب الحقيقي في العام 2021، بعد خسارة الكثير وخوض الكثير من المعارك الخاسرة في السنة الماضية. وأخيراً سينصفك القدر وسيكون الحظ حليفك وتُحقّق ما كنت تحلم به على الصعيد العاطفي.

الجميلة

اقرأ أيضا: كارمن شماس: مواليد الابراج الأكثر والأقل حظا لشهر شباط 2021

شام تايمز
شام تايمز