الخميس , مارس 28 2024
أبخل مليونيرة في العالم تصدم متابعيها بما تفعله!!

أبخل مليونيرة في العالم تصدم متابعيها بما تفعله!!

أبخل مليونيرة في العالم تصدم متابعيها بما تفعله!!

شام تايمز

رغم أن صافي ثروتها يبلغ 5.3 مليون دولار، فإن المليونيرة الأمريكية إيمي إليزابيث، ترفض أن تتجاوز ميازانيتها الشهرية 1000 دولار أمريكي، ما جعلها تحصل على لقب “أبخل مليونيرة في العالم، وفق ما ذكره موقع “thesun” البريطاني، الخميس 28 يناير/كانون الثاني 2021.

شام تايمز

الموقع قال إن إيمي إليزابيث، البالغة من العمر 50 عاماً، لم تحصل على لقب أبخل مليونيرة من فراغ، إذ كشفت في برنامج “Extreme Cheapstakes” المذاع على فضائية “تي إل سي” الأمريكية عن طرقها المتنوعة من أجل توفير مالها.

أبخل مليونيرة تتناول طعام القطط!

أكدت أنه في سبيل توفير استهلاكها للكهرباء، فإنها تقوم بتشغيل سخان المياه بعد استيقاظها كل صباح لمدة 22 دقيقة فقط، وهو ما يكفي لحصولها على حمام دافئ، ثم تقوم بإغلاقه طوال اليوم.

كما تستخدم إيمي إليزابيث نفس إسفنجة غسيل الصحون حتى أصبحت تتساقط إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكّيناً واحداً فقط، وترفض غسلها بالمياه.

ليس هذا فحسب، بل تتناول المليونيرة طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير البقالة، كما أنها تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة من وجهة نظرها.

كما جعلت إليزابيث طليقها مايكل موري يتطوع لتنظيف منزلها مجاناً، لكي تتمكن من توفير رسوم تنظيف بقيمة 400 دولار أمريكي، وذلك بعدما أقنعته أن ذلك يحافظ على لياقته البدنية.

تملك سيارة عمرها 17 عاماً

تقيم إليزابيث داخل منزل فخم تركه لها طليقها، والذي كان يعلم أنها ستنتقل إلى “كوخ” من أجل توفير المال.

عندما ترغب في السفر إلى لوس أنجلوس فإنها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاماً لمدة 4 ساعات ذهاباً وإياباً، بدلاً من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولاراً.

أبخل مليونيرة في العالم تصدم متابعيها بما تفعله!!

فيما تزعم إيمي إليزابيث أنها توفر 80 دولاراً أمريكياً شهرياً بسبب اقتصاها، فيما توفر إجمالي 200 ألف دولار أمريكي سنوياً بفضل رفضها شراء أي أشياء جديدة.

كما تؤكد “أبخل مليونيرة في العالم” أنها لا تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب اتّباعها هذا النمط المتطرف في المعيشة.

عربي بوست

اقرأ أيضا: 6 ممارسات “عادية للغاية” في حياتنا لم تفعلها الملكة إليزابيث الثانية قط!

شام تايمز
شام تايمز