الخميس , مارس 28 2024
قصي خولي ومديحة الحمداني.. حب كبير جمعهما وإبن بالسر وتفاصيل كثيرة عن علاقتهما

قصي خولي ومديحة الحمداني.. حب كبير جمعهما وإبن بالسر وتفاصيل كثيرة عن علاقتهما

قصي خولي ومديحة الحمداني.. حب كبير جمعهما وإبن بالسر وتفاصيل كثيرة عن علاقتهما

شام تايمز

هي العلاقة التي أثارت الجدل أكثر من غيرها، ونالت نصيبها الأكبر من التغطية الإعلامية عام 2020، بسبب سريتها ووصول الأمور الى مشاكل كان صعباً حلها، بين الممثل السوري ​قصي خولي​ وزوجته التونسية ​مديحة الحمداني​.

شام تايمز

كيف تعرف الثنائي؟

في البداية لا بد من الإشارة الى أنمديحة الحمداني هي شابة تونسية جميلة، وإبنة الفنانة آمال علام.

عملت في دبي قبل أن تهاجر الى الولايات المتحدة الأميركية، وحسب الرواية التي جاءت على لسانها فقد تعرفت علىقصي خولي، خلال لقاء جمعهما على خلفية عملها في دبي، وأعجبا ببعضهما البعض وأحبا بعضهما البعض وتزوجا في عام 2017، في سرية تامة.

لم يكشف قصي خلال هذه الفترة أنه في علاقة حب أو إرتباط، وأبعد كل هذه الأقاويل والأحاديث عنه، حتى إعلانه ولادة إبنه “العميد”.

الإعلان الكبير

أعلن قصي خولي أنه أصبح أباً لطفل إسمه “العميد” تيمناً بوالده، في حزيران/يونيو عام 2019، لكن حسب المعلومات المنتشرة، ولد طفلهما في التاسع من تموز/يوليو عام 2018 في تونس، وتم تسجيله بإسم “فارس” وليس “العميد”.

أما عن سبب تأخر قصي خولي بالكشف عن هذا الأمر، فأشارت بعض المعلومات الى أن قصي أخّر الموضوع عدة مرات إلا أن مديحة الحمداني هددته بفضح القصة، فإضطر أن يكشف الأمر بنفسه من دون الإفصاح عن أية معلومات حول زيجته أو هوية الوالدة.

تصريح قصي خولي الذي أشعل الحرب بينه وبين مديحة الحمداني

تحدث قصي خولي عن إبنه للمرة الأولى، في بداية شهر شباط/ فبراير عام 2020 خلال لقاء تلفزيوني، كاشفاً عن عمره وسبب إختياره لإسمه، كما قال إنه يهتم به ويُحمّمه مرتين في اليوم.

تصريح قصي هذا لم يمر مرور الكرام، فبعد مرور أسبوعين خرجت مديحة الحمداني عن صمتها بفيديو ضجّ مواقع التواصل الإجتماعي، تحدّثت فيه عن علاقتها بقصي خولي، وأنها والدة إبنهما وأنها تتعرض للإساءة الكلامية من خلال عدد من الاشخاص، أرسلهم لها زوجه الذي يدعي أنه يهتم بإبنه، بينما الأمر في الواقع ليس صحيحاً.

والدة مديحة الحمداني تكشف تفاصيل هذا الزواج

حلت الفنانة التونسية آمال علام ضيفة ضمن برنامج تلفزيوني، وكشفت أنها والدة مديحة الحمداني، زوجة قصي خولي، وأكدت ان إسم حفيدها ليس العميد جونيور بل فارس، وأضافت أن الزواج تم في عام 2017، وكان عن حب. وأضافت أن إبنتها لم تهتم لشهرة زوجها، ولم ترتبط به لهدف معين، مشيرة الى أن أجر إبنتها كان أكبر من أجره عندما تعارفا.

وتابعت أن إبنتها تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وأن قصي خولي أجبرها على ترك عملها في دبي، ومع ذلك أهملها وتخلى عنها وعن إبنهما.

هل حصل قصي خولي على الجنسية من مديحة الحمداني؟

لم يخفِ قصي خولي حصوله على الجنسية الأميركية، حتى أنه يضع علم هذه الدولة الى جانب علم بلده سوريا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب المعلومات المنتشرة، فإنمديحة الحمدانيكانت تمتلك الجنسية الأميركية قبل زواجها منه، وهكذا إستطاع هو أن ياخذها، بعد أن قضى فترة من الزمن هناك، حتى إكتمال الإجراءات اللازمة.

طبيعة علاقتهما
بعد الحرب الكلامية الإعلامية، هدأت الأمور بينقصي خولي ومديحة الحمدانيإعلامياً على الأقل، فلم تخرج هي بأي تصريح جديد، ولم يتم الكشف عن حصول تسوية بينهما، إلا أنه حسب صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي فان إبنهما يعيش مع والدته، ويزورهما قصي بين فترة وأخرى، كما ينشر بين الحين والآخر صوراً له مع إبنه، من دون أن يكشف أي شيء عن زواجه أو طلاقه من مديحة.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: كاتب سوري شهير ينجو من الموت بعد إحتراق منزله.. ويشكر السبب الكهرباء!! صور

شام تايمز
شام تايمز