الجمعة , مارس 29 2024
“وفروا مئات ملايين الليرات”.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة

“وفروا مئات ملايين الليرات”.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة

“وفروا مئات ملايين الليرات”.. تكريم عدد من كوادر شركة إسمنت حماة

شام تايمز

كرمت وزارة الصناعة، الأربعاء، وبتوجيه من الرئيس بشار الأسد، مجموعة من المهندسين والفنيين والعمال المتميزين من كوادر شركة إسمنت حماة الذين قدموا جهودا نوعية في تحديث وتطوير خطوط الإنتاج ما أسهم بخفض التكاليف وتوفير ملايين الليرات.

شام تايمز

وقال وزير الصناعة زياد صباغ، خلال التكريم،: “مجموعة من المهندسين والفنيين والعمال المتميزين في الشركة تمكنوا بفكرهم الإبداعي ومساعيهم وجهودهم الاستثنائية من إنجاز أعمال تقنية وصيانات لمختلف الآلات والتجهيزات في معامل الشركة”.

وتابع ” الأمر الذي وفر مئات ملايين الليرات بدلاً من استيرادها بالقطع الأجنبي ولا سيما في ظل الحصار الاقتصادي الجائر المفروض على سوريا”.

وبين، بحسب وكالة “سانا”، أن ما تم إنجازه دليل على تميز كفاءاتنا وخبراتنا الوطنية وحرصهم على اجتراح الحلول وتخفيف آثار الحرب الإرهابية على سوريا”، مشيراً إلى “أهمية الدور الحيوي الذي يضطلع به القطاع الصناعي في عملية إعادة إعمار سوريا كونه قاطرة النمو والمولد للدخل”.

بدوره، قال المهندس باسل فطوم رئيس قسم الأجهزة والتحكم في الشركة إن “التكريم شرف له ولزملائه وحافز لمتابعة الأعمال والإنجازات وابتكار الحلول للمشاكل الفنية التي تواجه العمل”.

يذكر أن مبيعات شركة اسمنت حماة بلغت، خلال العام 2020، نحو 40 مليار ليرة، وكان عاد المعمل “3” إلى العمل والإنتاج، نهاية تشرين الثاني الفائت، بعد إنهاء أعمال الصيانة الشاملة لآلات ومعدات المعمل استمرت قرابة الشهر.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:الروسي والبرازيلي في مواجهة الذهب الأصلي.. من يرفع معدلات الزواج ومن يقللها؟

شام تايمز
شام تايمز